انفصال النجمة التركية هاندا أرتشيل عن حبيبها المغني التركي مراد دالكيتش قبل زفافها بأيام

0

انفصال النجمة التركية هاندا أرتشيل عن حبيبها المغني التركي مراد دالكيتش قبل زفافها بأيام

بعدما كان النجمان التركيان هاندا أرتشيل و مراد دالكيتش يستعدان لإقامة حفل زفافهما في شهر تموز الحالي، و بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات، انفصل الحبيبان عن بعضهم منذ أسابيع لأسباب غير معروفة.

 

 

 

 

 

و من المرجح أن سبب الانفصال هو غيرة دالكيتش على هاندا من الممثل التركي كرم بورسين بعد تطور العلاقة الكبيرة بين حبيبته هاندا و كرم في كواليس مسلسل “انت اطرق بابي”، و خصوصاً بعد مشاهدته المشهد الأخير الذي كان فيه تبادل قبل بين هاندا و كرم، الأمر الذي أزعج مراد و أثار غضبه و غيرته.

 

 

 

 

 

 

و قد أكدت هاندا أرتشيل في منشور لها على حسابها الشخصي على انستغرام، أنها و مراد دالكيتش مستمران في صداقتهما بعد الانفصال، حيث قالت : “بعد العديد من الأخبار المتداولة من الضروري تقديم تفسير لهذه المسألة حتى لا تحتل مكانة أكبر”، مضيفة: “عندما أتذكر الأيام الأكثر تحديًا في حياتي، أتذكر أن مراد لم يكن فقط مجرد حبيب أو عاشق بل صديقا غاليا و رفيق ثمين”.

 

 

 

 

 

و تابعت : “لذا، و على الرغم من انفصالنا و إنهاء علاقتنا، أود أن أشير إلى أن كل ما أريده أن نكون أصدقاء، و في المقابل أود منكم احترام القرار و تفهمكم”.

 

 

 

 

و يذكر أن هذه المرة الثانية التي ينفصل فيها مراد و هاندا، حيث سبق أن انفصلا قبل وفاة والدتها، و على الرغم من الانفصال إلا أن مراد قدّم لها التعازي و وقف بجانبها لتعود علاقتهما مجدداً.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.