المعهد العالي للغات يعلن عن امتحان لغة أجنبية استثنائي للقيد في درجة الماجستير .

0

المعهد العالي للغات يعلن عن امتحان لغة أجنبية استثنائي للقيد في درجة الماجستير .

أعلن المعهد العالي للغات في جامعة دمشق اليوم عن امتحان لغة أجنبية استثنائي للقيد في درجة الماجستير يوم الثلاثاء الموافق 1-11-2019.

اقرأ أيضاً : في جامعة “حلب” … مستشفى للأطفال قيد الإنشاء ومسابقة لسد النقص الحاصل في الكادر الإداري والتعليمي .

وحدد المعهد موعد التسجيل للامتحان يومي الأربعاء والخميس الموافقين لـ 6 و7-11-2019 موضحا أن النجاح فيه شرط للقبول في برامج ماجستير الدراسات العليا والدكتوراة في الجامعات السورية بحسب وكالة “سانا” الرسمية .

وكانت جامعة دمشق أعلنت في التاسع والعشرين من الشهر الماضي شروط الالتحاق بدرجات الماجستير “عام وموازي” للدراسات ودبلومات وماجستيرات التأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي وحددت موعد قبول الطلبات في مراكز التسجيل المعتمدة بين “الـ3 والـ14 من تشرين الثاني الجاري .

واحدث في جامعة دمشق  أحدث في عام 1995 كمركز لتعليم اللغات ومن ثم تحول إلى المعهد العالي للغات بموجب المرسوم الصادر عن رئيس الجمهورية العربية السورية رقم (384) تاريخ 15/10/2006  كإحدى المؤسسات التعليمية في قطاع التعليم العالي في مجال تعليم اللغات، ويهدف إلى رفد مؤسسات التربية والتعليم وسوق العمل بالخريجين المؤهلين في مجال تعليم اللغات وتعلّمها في العملية التعليمية والأبحاث العلمية  وإلى التواصل مع آخر مستجدات العلم في العالم في مجال تعليم اللغات.      

تابعوا طرطوس اليوم هنا عبر التلغرام

اترك تعليقا