Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

المظاهرات في لبنان بين الوجع و النهفات ، هشام حداد بين المتظاهرين و اليسا ومايا دياب مستعدون للمشاركة

تصعيدٌ المظاهرات في لبنان و الشعب ما زال يريد اسقاط النظام . حرق دواليب و قطع طرقات بعضهم يصلّي و اخرون يرقصون و منهم من وجد الجو مناسباً للأركيلة .

الكثير من الكلمات الـ+١٨ قطعت على الهواء في البث المباشر و العدد يزداد في الشارع و المطالب واضحة ، رحيل السياسيين المتحكمين بالسلطة و المال العام و إيجاد حلول لإخراج لبنان من مأزقه المالي العالمي السيء فديونه باتت غير مقبولة في العقل و تشكل عجزاً بنسبة ١٥٠٪؜ من إنتاج الدولة .

اقرأ أيضاً : “كباني” قاب قوسين أو أدنى … الجيش يدفع بمزيد من التعزيزات إلى ريف اللاذقية .

و في اليوم الثاني للحراك بدأ الإعلاميون و الفنانون بالتغريد على تويتر تأييداً للتظاهر السلمي في سبيل حل المشاكل التي ارهقت المواطنين و كان من أوائل المغردين الفنانة إليسا حيث كتبت ” الشعب موجوع و مقهور وجوعان أقل شي ينزل ع الطريق لانو ما بقا يتحمل اللي عم يصير .

و كان الاعلامي الكوميدي هشام حداد قد دعا المواطنين للتظاهر و ارفق صورة له من قلب ساحة رياض الصلح و غرّد عليها ” اللي بحب لبنان ينزل هلق عساحة رياض الصلح ”
اما مايا دياب ففضلت إجراء استفتاء على صفحتها فسألت الناس “مين متلي ؟” بعد ما كتبت “انا جاهزل للنزول إلى الشارع .

و كانت الكاميرات قد التقطت صوراً و فيديوهات من قلب المظاهرات كان بعضها فكاهياً كمجموعة شباب يغنون اغنية التحدي “فاكر لمّا تقلي حسيبك مع ترديد عبارة “خود”
كما رصدت الكاميرات جلسة تصوير لشابة لبنانية أمام حاجز دواليب مشتعل
و اخرى لفتاة تعدّل مكياجها على واقية الشرطي الزجاجية.

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى