Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

اللواء محمد الرحمون : إصدار جواز سفر إلكتروني لا يمكن اختراقه العام القادم .

اللواء محمد الرحمون : إصدار جواز سفر إلكتروني لا يمكن اختراقه العام القادم .

أعلن وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون خلال مناقشة لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب لموازنة الوزارات ومن بينها الداخلية عن قرب إصدار جواز سفر إلكتروني لا يمكن اختراقه بعد ورود عروض جديدة بهذا الصدد .

وكشف “الرحمون” أنه تم الإعلان منذ يومين ، عن عروض جديد لإصدار جواز السفر الإلكتروني بعدما أخفق العرض الأول بحسب ما نقلت صحيفة “الوطن” المحلية .

اقرأ أيضاً : قروض للملتحقين بالخدمة الاحتياطية من العاملين في الدولة .

كما كشف أيضاً عن مشروع جديد ، وهو العنوان الرقمي حيث سيكون لكل مواطن رقم على غرار الرقم الوطني .

وبين “الرحمون” أنه لا بد من إنجاز جواز السفر الإلكتروني في العام القادم، مؤكداً أنه لا يمكن اختراقه بعد دراسة الأمور الفنية .

وبخصوص موضوع تبديل البطاقات الشخصية ، فرأى “الرحمون” أن يفضل تأجيل ذلك لما بعد تحرير كامل الأراضي السورية .

الجدير ذكره انه في عام 2018 عملت إدارة الهجرة والجوازات على مشروع الحصول على جواز السفر الالكتروني وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت بواسطة فرع المعلوماتية، وبينت وزارة الداخلية حينها أنه يتم انتظار إنجاز مشروع الدفع الإلكتروني من مصرف سورية المركزي لتسديد رسوم جواز السفر لإطلاق المشروع .

وكان الرئيس السوري  بشار الأسد أحال إلى مجلس الشعب اليوم مشروع قانون الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2020 لعرضه على المجلس.

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى