Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و أعمال

الكهرباء تعلن عن إجراءات جديدة لتحسين واقع الكهرباء خلال فترة الأعياد .

الكهرباء تعلن عن إجراءات جديدة لتحسين واقع الكهرباء خلال فترة الأعياد .

كشف مدير كهرباء ريف دمشق ” خلدون حدة ” أن وزارة الكهرباء بكامل كوادرها تسعى في فترة الأعياد ليكون واقع الكهرباء بشكل أفضل .

و بيّن المدير في تصريح لموقع اثر  برس الالكتر وني أن هناك إجراءات منا سبة تتخذها الوزارة لعدم تطبيق التقنين مساء ليلة الميلاد .

و تابع ” حدة ” أن ساعات التقنين في ريف دمـشق تتبع لحجم الاستجر ار عند الأخوة المو اطنين ، التوليد ثابت ، و حجم الاستجرار هو من يحدد سا عات التقنين ، فعندما يصبح لدينا كهرباء زيادة نقوم بوصل الكهر باء على مدار الساعة بعد الساعة 12 ليلاً ، بالنهار أغلب المنا طق  اثنين تغذية و أربعة  قطع .

من جهة اخرى أكد مصدر في قسم كهرباء التل للموقع ذاته أنه تمت زيادة استطاعة مركز تحويل “منين” رقم /11/ من 1000 ك ف أ إلى 1600 ك ف أ وتمت زيادة استطاعة مركز تحويل “منين” رقم /9/ من 630 ك ف أ إلى 1000 ك ف أ، و ذلك من أجل تحسين الواقع الكهربائي في المنطقة .

الجدير ذكره أن مناطق ريف دمشق تعاني من انقطاعات متكررةخاصة أثناء فترة التغذية الكهربائية الأمر الذي يؤدي إلى عطب في الأدوات المنزلية الكهربائية .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى