الشركة العامة للمخابز ستمنح إعلانات مجانية لمن يقدم لها الأكياس مجاناً .

0

الشركة العامة للمخابز ستمنح إعلانات مجانية لمن يقدم لها الأكياس مجاناً .

أعلنت الشركة العامة للمخابز  في سورية عن تقديم امكانية لمنح إعلانات مجانية لكل من يرغب وذلك على أكياس الخبز مقابل تقديمها للشركة العامة للمخابز

اقرأ أيضاً : وزير الاقتصاد و التجارة الخارجية في سورية يمنع تصدير التبن لهذه الأسباب

وكان المدير العام للشركة جليل إبراهيم بين ، أنه تم الإعلان بشكل رسمي عن استدراج عروض بقصد التعاقد بالتراضي مع الراغبين بوضع إعلاناتهم على أكياس ربطات الخبز .

كما اشترطت الشركة أن يقدم الراغب الأكياس التي سيضع إعلانه عليها مجاناً، وأن تكون مواصفات الكيس مطابقة لشروط تعبئة الخبز وألا يقل عدد الأكياس في الكيلو عن 200 كيس بحسب صحيفة الوطن المحلية .

وأكد إبراهيم أن أقل كميـة يمكــن أن يتقــدم بها المعلن هي 20 طناً من الأكياس، كاشفاً أن الكمية السنوية التي تســتهلكها الشركة في جميع مخابزها على مستوى القطر لا تقل عن 2500 طن سنوياً.

وأضاف إبراهيم، “إن هذه الخطوة تأتي في إطار ترشيد الاستهلاك وتحقيق نوع من التوفير الذي يمكن أن ينجم جراء تقديم تلك الأكياس بشكل مجاني”.

وسيتم وضع الإعلان على الوجه الأول للكيس وعلى الوجه الثاني يوضع شعار الشركة العامة للمخابز، بعد تزويد المعلن به من قبل إدارة الشركة .

الجدير بالذكر أن الشركة العامة للمخابز تدفع أكثر من ملياري ليرة سنوياً قيمة أكياس فارغة للخبز، علما أن كلفة الكيس يمكن أن تصل بعد الطباعة إلى 6.6 ل.س.

تابعوا طرطوس اليوم هنا عبر التلغرام

اترك تعليقا