الشركة السورية للاتصالات في طرطوس تضع تقنية ” IP TV ” في الخدمة .

0

الشركة السورية للاتصالات في طرطوس تضع تقنية ” IP TV ” في الخدمة .

وضع فرع الشركة السورية للاتصالات في طرطوس تقنية ” IP TV ” في الخدمة وهي عبارة عن مشاهدة قنوات البث التلفزيوني عبر اتصال منفصل عن خدمة الانترنت شريطة توفر خدمة الانترنت لدى المشترك في سبعة مراكز هاتفية في طرطوس الأول والثاني وصافيتا وضهر صفرا وأرواد والدريكيش وبانياس ووصل عدد المشتركين فيها إلى 366 مشتركاً .

وأوضح مدير فرع الشركة المهندس “بديع ونوس” في تصريح لوكالة “سانا” الرسمية أن خطة الفرع لهذا العام ركزت على توسيع شبكات الهاتف الأرضي بالمحافظة وتحويل الارقام من سداسية إلى سباعية وتوسيع وإنشاء الوحدات الضوئية والانتهاء من تنفيذ مشروع ربط الوحدات الضوئية مع المراكز الأم .

اقرأ المزيد من الأخبار هنا

وبين “ونوس” أن الشركة تقوم حالياً بتنفيذ البنى التحتية لخدمة مشاهدة قنوات البث التلفزيوني وهي تقنية حديثة تؤمن خدمة الربط الضوئي إلى منزل المشترك بسرعة تتراوح بين 8 و 16 ميغا مشيراً إلى أن تجهيزات هذه الخدمة منتهية بالكامل في شارعي المينا والثورة وسيتم العمل لتفعيلها لاحقاً في أرجاء المدينة .

وأشار “ونوس” إلى أنه تم إحداث مقسم جديد بتقنية حديثة سيخدم الجزء الشرقي من المدينة في منطقة السكن الشبابي والمشفى العسكري وشارع 8 آذار وجوارها وسيوضع بالخدمة قريباً لافتا إلى أعداد الدراسات اللازمة لتوسيع الشبكات الهاتفية في عدد من المراكز والوحدات الضوئية كالقدموس وضهر صفرا وحمام واصل .

تابعوا طرطوس اليوم هنا عبر التلغرام

اترك تعليقا