Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

الشركة السورية للاتصالات تعلن عن 487 فرصة توظيف  لمختلف الشهادات 

الشركة السورية للاتصالات تعلن عن 487 فرصة توظيف  لمختلف الشهادات


أعلنت الشركة السورية للاتصالات 487 فرصة توظيف لكل من   خريجي الجامعات والمعاهد وحملة الشهادتين الثانوية والإعدادية لشغل وظائف في فروعها بعدد من المحافظات السورية بعقود سنوية على أن يبدأ التقدم في التاسع من شهر شباط القادم.
وحسب إعلان الشركة  فإن المؤهلات العلمية المطلوبة لشغل الوظائف هي إجازة جامعية في الاقتصاد و الحقوق و الهندسة المدنية و الميكانيك و المعلوماتية و الالكترونيات و الاتصالات و الكهرباء و الحواسيب

بالإضافة إلى حملة شهادة المعاهد التجاري و المالي و المصرفي و إدارة الاعمال و الكهرباء و الحاسوب و الاتصالات و الإلكترون و السكرتارية و الميكانيك و الحاسوب و تقاني هندسي

كما تضمن الإعلان فرص عمل لحملة الشهادة الثانوية بفروعها العامة و الصناعية و الشهادة الإعدادية.

وفي اعلان الشركة أشارت  إلى أن تقديم الطلبات يتم  بين 9 و 27 شباط القادم في ديوان فرع الاتصالات في المحافظات التي يتقدم اليها أو إلى ديوان الإدارة المركزية بالنسبة لوظائف الإدارة المركزية.

و دعت الشركة الراغبين بالتقدم للمسابقة او الاختبار بالنسبة للوظائف المهنية التعرف إلى الشروط و الوثائق المطلوبة عبر موقعها الالكتروني  على الإنترنت.

لمعرفة التفاصيل الاضافية و تحميل استمارة الانتساب زوروا موقع الشركة السورية للاتصالات

www.syriantelecom.com.sy

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى