Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و أعمال

السورية للاتصالات : تنفيذ مشروع إنشاء الكبل البحري “آلاسيا” و175 ألف بوابة انترنت .

السورية للاتصالات : تنفيذ مشروع إنشاء الكبل البحري “آلاسيا” و175 ألف بوابة انترنت .

كشفت الشركة السورية للاتصالات عن خطتها الاستثمارية للعام الحالي 2020 .

وتضمنت الخطة الاستثمارية للشركة بحسب موقع “البعث ميديا” عدداً من المشاريع الاستراتيجية منها استكمال تأمين 175 ألف بوابة انترنت لتلبية طلبات المواطنين، بالأضاقة إلى توسيع شبكة تبادل المعطيات ومزود تراسل إضافة لتوسيع نظام عمل المقاسم بتقنية IMS الحديثة التي تقدم أكثر من خدمة في آن واحد، و توسيع شبكة التغطية اللاسلكية للهاتف الثابت من خلال مشروع FIXED LTE لتشمل 80 ألف مشترك ، و ذلك في المناطق التي لا تتوافر فيها البنية التحتية سواء في المناطق المكتظة التي لا يمكن توسيع الشبكات النحاسية فيها ، و تأمين تجهيزات النقل الرقمي لتوسيع الربط الضوئي بين المدن لتوسيع الشبكة الفقارية بين المدن .

و بينت الشركة أنه من أهم المشاريع للعام الحالي تنفيذ مشروع إنشاء الكبل البحري آلاسيا بين سورية و قبرص الذي سيعمل كمسار رديف لحماية السعات الحالية الموجودة على كابل أوغاريت و تلبية للطلب المتزايد على الحزمة العريضة و توسيع البوابة الدولية .

كما تسعى الشركة إلى تنفيذ مشروع مكافحة الاحتيال ANTI- FRAUD حفاظاً على حقوق الشركة ، حيث إن المكالمات الدولية هي المصدر الرئيسي من القطع الأجنبي للشركة .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى