الجيش السوري يقترب من حصار نقطة المراقبة الثانية عشر للإحتلال التركي 

0

الجيش السوري يقترب من حصار نقطة المراقبة الثانية عشر للإحتلال التركي

تواصل وحدات الجيش العربي السوري عملياتها في ريف حلب الغربي كما يقترب الجيش من حصار نقطة المراقبة الثانية عشر و التابعة للإحتلال التركي

ويمتد الريف الغربي من  من الفوج 46 غربا والشيخ عقيل شمالا وكفرجوم جنوبا ، لتزداد عدد النقاط التركية المحاصرة إلى 12 نقطة بينهم الراشدين والشيخ عقيل بريف حلب.

كما تمكنت وحدات الجيش صباح اليوم الاثنين ، من السيطرة على قرية الشيخ عقيل الملاصقة لبلدة قبتان الجبل و اقتربت من حصار النقطة التركية المتمركزة في محيط القرية.

و من المتوقع أن يبسط الجيش السوري سيطرته على قرى “عينجارة و قبتان الجبل وبالا والقاسمية” خلال الساعات القادمة ليكمل خط سيره العسكري المستقيم الممتد من منطقة الفوج “46” حتى “قبتان الجبل”.

وسيطر الجيش خلال الساعات الماضية على مدن وبلدات؛ “شويحنة، وكفرحمرة، وجمعية الزهراء، وبيانون، وحيان، وحريتان، وعندان، وتل مصيبين، وبابيص، ومعارة الأرتيق، وجمعية الهادي، وبشقاتين، والهوتة، والليرمون، وحريتان، وجمعية الزهراء، والملاح، وكفرداعل” شمال غرب حلب و قرى بالا و بقدنيا و تل النبي نعمان اللبابيدي ، جمعيات بالا ، جمعية البشائر الثانية ، جمعية الأرمن الثانية ، وادي خزيان بعد معارك مع الجماعات الارهابية.

و مساء أمس، أصيب عدد من الجنود الأتراك ، بقصف مدفعي سوري استهدف نقطة تمركزهم في منطقة الشيخ عقيل بريف حلب الغربي.

تابعوا المزيد من الأخبار ، عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم ،  عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا