Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و أعمال

التموين توضح حقيقة ما يشاع عن رفع الأسعار الأسبوع المقبل .

التموين توضح حقيقة ما يشاع عن رفع الأسعار الأسبوع المقبل .

أكد مدير التجارة الداخلية و حماية المستهلك في دمشق علي الخطيب أن كل ما يتم الترويج له حول رفع الأسعار الأسبوع المقبل عار عن الصحة جملة و تفصيلاً .

و قال مدير تموين علي الخطيب  دمشق في حديثه لإذاعة “ شام اف ام ” السورية إنه لا صحة لما يزعم به التجار بارتفاع الأسعار خلال الأسبوع المقبل ، و هو أسلوب لجذب الز بائن فقط .

و فيما يتعلق بحملة “ زكاتك خفض أسعارك ” التي أطلقتها وزارة الأوقاف في سورية  ، قال ” الخطيب ” : “ إن بعض التجار تأثر وا بهذه الحملة .. ونحن نريد هذه الاستجابة منهم ، . و خاصة أنها من الممكن أن تصحي الضمير النائم لدى البعض ” .

يذكر أن وزارة التموين شددت في إجرا ءاتها لضبط الأسواق و منع رفع الأسعار بعد صدور مرسومي زيادة الرواتب و الأجور إلا أن هذه الاجراءات لم تغير من الواقع بشيء حيث الأسعار شهدت ارتفاعاً ملحوظاً تم ربطه بارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازية .

فيما تقوم الدوريات التابعة لمديريات التموين بحملات على المحلات لمراقبة ضبط الأسعار في الأسواق تركزت على المواد الغذائية الأساسية و تم على إثرها إغلاق عدد من المحلات التجارية .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى