Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

الاحتلال التركي يقوم بانشاء نقاط عسكرية جديدة في سورية

الاحتلال التركي يقوم بانشاء نقاط عسكرية جديدة في سورية

قالت وسائل اعلام سورية رسمية ان جيش الاحتلال التركي قام بانشاء نقاط عسكرية جديدة تابعة له في سورية كما عزز مواقعه التي انشئها في وقت سابق بقوات مسلحة شمال البلاد

كما افادت وكالة الأنباء الرسمية سانا امس السبت ونقلاً عن مصادر اهلية في الحسكة   ان قوات الاحتلال التركي والميليشا المسلحة التابعة له نقلت غرف مسبقة الصنع بواسطة شاحنات من قرية السفح ومحيطها الى قرى  عنيق الهوى وخربة جمو والمحمودية التابعة لناحية أبو راسين بريف محافظة الحسكة الشمالي الغربي.

اقرأ أيضاً : تمهيداً لعملية عسكرية واسعة … الجيش يدفع بتعزيزات إضافية إلى ريف إدلب الجنوبي .

وفي السياق ذاته افادت “الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون” السورية إن قوات الاحتلال التركي “تنشئ نقطة عسكرية جديدة لها في قرية تل عطاش بريف رأس العين” في المحافظة ذاتها.

وكان جيش الاحتلا التركي في يوم الجمعة الماض، قام بادخال  ، شاحنات تحتوي على مواد بناء عبر قرية السكرية الحدودية متجهة جنوبا نحو قرى الداوودية وتل محمد وعنيق الهوى والمحمودية ليتبع ذلك دخول رتل عسكري للقوات التركية أيضا، يضم 13 آلية من أراضي تركيا إلى مدينة رأس العين عبر قرية السكرية، لتعزيز النقاط العسكرية التي أنشأها الجيش بريف المدينة.

المصدر: وكالة الانباء  سانا + الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى