Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

الأرصاد الجوية : منخفض قطبي بارد و ماطر و ثلوج على المرتفعات .

الأرصاد الجوية : منخفض قطبي بارد و ماطر و ثلوج على المرتفعات .

يطرأ على درجات الحرارة انخفاض ملحوظ لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية في معظم المناطق، نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي قطبي المنشأ بارد و ماطر وتوقعات بتساقط ثلوج على المرتفعات يمتد في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة

مديرية الأرصاد الجوية توقعت في بيانها أن يستمر الجو غائما جزئيا الى غائم ماطر فوق معظم المناطق ويكون الهطل غزيرا فوق المناطق الساحلية والجنوبية الغربية وثلجيا على الارتفاعات التي تزيد على 1400 متر .

وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة الى شديدة في معظم المناطق وجنوبية شرقية معتدلة مع هبات نشطة الى شديدة أحيانا مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة والبحر عالي ارتفاع الموج .

وتوالي درجات الحرارة يوم غد الخميس انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية، ويكون الجو غائما ماطرا على فترات والهطل غزيرا في المناطق الغربية والجنوبية، كما يتدنى مستوى الهطول الثلجي ليصل إلى 1200 متر خلال ساعات الليل .

وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة مع هبات شديدة في معظم المناطق وخاصة في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والمرتفعات الساحلية حيث تتجاوز سرعتها 75 كم /سا وجنوبية شرقية معتدلة مع هبات نشطة الى شديدة أحيانا في المنطقة الشرقية والجزيرة والبحر عالي ارتفاع الموج .

وشهد عدد من المحافظات هطولات مطرية غزيرة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية وفق نشرة مشروع الاستمطار في وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي أغزرها في كسب 55 مم بمحافظة اللاذقية .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى