الأرصاد الجوية : منخفض جوي و أمطار غزيرة متوقعة في معظم المناطق مساءً .

0

الأرصاد الجوية : منخفض جوي و أمطار غزيرة متوقعة في معظم المناطق مساءً .

توقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم قدوم منخفض جوي و أن يكون الجو  غائماً يحمل أمطار غزيرة على فترات فوق المناطق الساحلية و تزداد الفعالية الجوية خلال ساعات بعد الظهر  و المساء ليصبح الهطل غزيراً و مصحوباً بالرعد أحياناً و يمتد بشكل تدريجي ليشمل معظم المناطق خلال ساعات المساء و الليل .

و بينت المديرية أن الرياح ستكون جنوبية غربية نشطة مع هبات تتجاوز 80 كم في الساعة أحياناً خلال ساعات المساء و الليل فوق المناطق الساحلية و البحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج .

و بالنسبة للطقس يوم غداً الجمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بشكل عام و يكون الجو غائماً ماطراً على فترات و الهطل غزيراً و مصحوباً بالرعد أحياناً وثلجياً على المرتفعات الجبلية وتضعف الفعالية الجوية تدريجيا بدءا من ساعات بعد الظهر والرياح جنوبية غربية معتدلة مع هبات شديدة تتجاوز 85 كم في الساعة وخاصة في المناطق الجنوبية .

وبحسب مديرية الارصاد تميل درجات الحرارة يوم السبت للارتفاع لتصبح حول معدلاتها في معظم المناطق والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع نشاط في سرعة الرياح الغربية لتتجاوز الهب

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا