استعداداً المنخفض الجوي القادم .. محافظة دمشق تشكل ورشة طوارئ .

0

استعداداً المنخفض الجوي القادم .. محافظة دمشق تشكل ورشة طوارئ .

أعلنت محافظة دمشق عن تشكيل ورشة طوارئ استعداداً للمنخفض الجوي الحالي ، بعد رصد الأضرار في محافظات الساحل السوري بسبب المنخفض .

و ذكرت محافظة دمشق عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك ، أن محافظ دمـشق عماد العلي وجه بتشكيل ورشة للطوارئ استعداداً للمنخفض الجوي الذي تتعرض له المنطقة .

و تتألف الورشة بحسب المكتب الإعلامي من عدة مديريات خدمية هي : دوائر الخدمات ، النظافة ، الصيانة ، هندسة المرور ، الحدائق ، المركبات ، الإنارة و الكهرباء .

و تتجلى مهمة الورشة بالاستنفار على مدار الساعة تحسباً لأي طارئ قد يحدث في المدينة بفعل المنخفض الجوي و الحالة الجوية ، لذلك تم تخصيص رقم للمواطنين للإبلاغ عن أي حالة طارئة وهو : 0112195481 .

و كانت مديرية الأرصاد الجوية توقعت في بيانها أن يستمر الجو غائما جزئيا الى غائم ماطر فوق معظم المناطق ويكون الهطل غزيرا فوق المناطق الساحلية والجنوبية الغربية وثلجيا على الارتفاعات التي تزيد على 1400 متر .

وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة الى شديدة في معظم المناطق وجنوبية شرقية معتدلة مع هبات نشطة الى شديدة أحيانا مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة والبحر عالي ارتفاع الموج .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا