إحداثات جديدة في جامعة طرطوس … تعرف إليها

0

إحداثات جديدة في جامعة طرطوس … تعرف إليها

وافق مجلس جامعة طرطوس على إحداث درجة الماجستير في الإرشاد النفسي في قسم الإرشاد النفسي اعتباراً من العام الدراسي 2020-2021، وإحداثوافتتاح درجة الدكتوراه في قسم هندسة تكنولوجيا الاتصالات في كلية هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .

وبين رئيس جامعة طرطوس عصام الدالي لصحيفة “الوطن” المحلية أنه تمت الموافقة على قرار مجلس الجامعة المتضمن اقتراح إحداث وافتتاح درجة دكتوراه بقسم العلوم المالية والمصرفية بكلية الاقتصاد وقرار إحداث وافتتاح درجة دكتوراه بقسم المحاسبة .

اقرأ أيضاً :استشهاد عامل وإصابة آخرين في مصفاة بانياس جراء إنفجار أحد الخزانات .

كما وافق المجلس على إعفاء الطلاب العشرة الأوائل بكلية الهندسة المعمارية، ممن كان نوع قبوله موازي بنتيجة امتحانات الدورة الفصلية الثالثة للعام 2018/2019، من رسوم الخدمات الجامعية للعام الدراسي 2019/2020 .

والموافقة على منح شهادة الباسل لتفوق الطلاب الثلاثة الأوائل في كل من السنوات الانتقالية (الأولى – الثانية – الثالثة) ممن حصلوا على معدل درجات نجاح 70% فما فوق في كلية الهندسة المعمارية بنتيجة امتحانات العام الدراسي 2019/2020 .

إضافة إلى الموافقة على منح جائزة الشهيد باسل الأسد للتفوق الدراسي لكل من الطلاب الثلاثة الأوائل في السنوات الانتقالية ممن حصلوا على معدل عام 70% فما فوق في كلية الاقتصاد بجامعة طرطوس بنتيجة امتحانات العام الدراسي 2019/2020.

ووافق المجلس على إعفاء الطلاب الثلاثة الأوائل في السنوات الانتقالية للعام الدراسي 2018/2019 في برنامج التعليم المفتوح/إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة – المحاسبة/ من رسم الخدمات الجامعية (رسم المقرر) في العام الدراسي 2019/2020.

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقا