Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

أثناء تواجده في ساحة العباسيين ليلة عيد الميلاد … كبار مروجي المخدرات في قبضة الأمن .

أثناء تواجده في ساحة العباسيين ليلة عيد الميلاد … كبار مروجي المخدرات في قبضة الأمن .

وردت معلومات إلى إدارة مكافحة المخدرات حول وجود شخص سيقوم بترويج مواد مخدرة في ساحة العباسيين في دمشق مستغلاً تواجد المواطنين بشكل كبير في ساحة العباسين في دمشق أثناء احتفالهم بأعياد الميلاد كي يروج المواد المخدرة ، و قد اختار هذا المكان لحماية نفسه في حال تم اكتشافه ليختبئ بين المواطنين .

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على المذ كور بكمين محكم دون أن يثير انتباه الموا طنين المتوا جدين في الساحة ، و بشكل لم يخل بأمن و سلامة المواطنين أو يعكر صفو الا حتفالات .

حيث تم إحضاره مع سيارته و ضبط بحوزته كمية سبعة كيلو غرامات من مادة الحشيش المخدر ، و كمية من مادتي (الهير وئين و الكوكا ئين) المخد رتين ، و المذ كور من كبار مروجي المخدرات في مدينة دمشق و ريفها و يعتبر الذراع الأيمن لأحد تجار الحشيش المخدر المتوارين عن الأنظار .

و بعد التدقيق في وضعه تبين وجود عشرات السوابق الجرمية و إذاعات البحث بحقه ، و مازالت التحقيقات مستمرة معه لكشف جميع المتورطين في هذه القضية لاتخاذ الإجر اءات اللازمة بحقهم .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 
تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى