Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

نهاية مسلسل 2020 صادمة و أحزنت الجماهير

تصدرت النهاية الحزينة ل مسلسل 2020 الترند و حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة صافي على يد النقيب سما.

حزن المتابعين على وفاة صافي

و قد تفاعل الجمهور مع مشهد وفاة صافي بحزن كبير و خاصة بعد موته على يد النقيب سما التي أطلقت عليه الرصـ.ــاص بعد اعتقادها ان الحزام الناسف الذي يرتديه هو حقيقي و لكن النقيب سما بعد معرفتها ان الحزام الناسف مزيف انهـ.ــارت و شعرت بالندم بعد قتلها الشخص الوحيد الذي أحبته، ما دفع الجمهور الى التعليق بحزن كبير و صدمة من هذه النهاية الغير المتوقعـ.ــة و الحزينة.

تعليقات المتابعين على مواقع التواصل

و قد تفاعل المتابعون على البوستات التي نشرها أبطال المسلسل على حساباتهم الرسمية، فعلق متابعون على بوسـ.ــت نشرته نادين نسيب نجيم في وداعها للمسلسل متفاعلين مع النهاية الحزينة فكتب متابع:” ما تعاطفنا مع سما الي غـ.ــدرت بصافي مرتين” فيما كتبت اخرى معلقة على النهاية:”في جزء ثاني؟ زعلت كتير على هيك نهاية”

علقت متابعة اخرى على خيبة الأمل و النهاية الصادمة فكتبت:”صراحة النهاية ما كانت زي ما تخيلنا كنا متوقعين إشي تـ.ــاني و صدمتونا بالحلقة انو شو النهاية  ما حدا فهمها شو صار فيهم ليش ما مسكتو وردة و رسمية و الباقي هل كان حيتم الإعـ.ــدام ام ماذا؟؟؟ وشو جزاتهم!!

كتبت أخرى:” اتوقع صافي ما يموت و يتزوجون بجزء ثاني.

تغريدة نادين جابر تثير التساؤلات

و في تغريدة نشرتها كاتبة المسلسل على تويتر أكدت فيها وجود موسم ثاني ل مسلسل الهيبة سيعرض في رمضـ.ــان العام القادم، هذه التغريدة أثارت استغراب الجمهور و صدمتهم و خاصة بعد ان اكدت ان صافي لم يموت في نهاية الحلقـ.ــة الأخيرة من الموسم الاول فماذا سيحمل المسلسل من مفاجآت في موسمه القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى