Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزاله ويوجه رسالة بعد كأس العالم

تحدث كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد وقائد منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 عن موعد اعتزاله كرة القدم.

وقال رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً ، خلال مقابلة على منصة “Dazone”: “أعلم أنه لم يتبق لي الكثير من السنوات للعب .. لكنني أتمنى الاستمرار لمدة 4 أو 5 سنوات أخرى .. أريد الاستمرار في الفوز بالألقاب”.

وأضاف نجم “الشياطين الحمر”: “كانت حياتي رحلة رائعة .. تركت بصمة أينما ذهبت”.

وتابع: “من الصعب على أي لاعب آخر الوصول إلى الأرقام التي وصلت إليها .. يكفي بالنسبة لي أن أشعر بالفخر لأنني تركت بصمة في كل الأماكن التي زرتها وهذا يجعلني سعيداً”.

وأردف: “عليك أن تكون ذكياً وتقول إنك عندما تبلغ من العمر 8 أو 20 أو 25 عاماً ، فلن يكون الأمر مماثلاً عندما تبلغ من العمر 35 عاماً .. وهذا هو النضج والخبرة والذكاء في إدراك أنه يمكنك أن تفقد بعض الأشياء ولكنك ستفوز بالآخرين وسيكون لديك رصيد للمتابعة .. نافس وابق في المستوى الأعلى”.

يذكر أن كريستيانو رونالدو تحدث بالفعل في مقابلات صحفية عن موعد اعتزاله في أكثر من مناسبة.

وفي الخامس عشر من الشهر الماضي ( قبل عشرين يوماً من عيد ميلاده السابع والثلاثين ) قال لشبكة “ESPN” البرازيلية إنه قادر على اللعب على أعلى مستوى حتى بلوغه الأربعين.

وأضاف: “أنا سعيد ، أريد أن أستمر وأرى كيف ستسير الأمور بعد ذلك ، إذا واصلت اللعب حتى أبلغ من العمر 40 عامًا .. فربما أستمر حتى أبلغ 42 عاماً ، لكن الشيء الأكثر أهمية هو الاستمتاع باللحظة “.

كما قال رونالدو للشبكة نفسها قبل عامين ، إن مونديال FIFA “قطر 2022” سيكون الأخير بالنسبة له في مثل هذا الحدث العالمي.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى