Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

سيرين عبد النور تنشر البرومو الرسمي لمسلسل “دور العمر” .. فيديو

بعد غيابها التام عن الموسم الرمضاني تشارك الفنانة سيرين عبد النور في بطولة مسلسل ” دور العمر” و الذي من المقرر ان يعرض قريبا على منصة شاهد الإلكترونية.

البرومو الرسمي لمسلسل دور العمر

و نشرت الفنانة سيرين عبد النور على حسابها الرسمي على انستغرام البرومو الرسمي ل مسلسل”دور العمر” و الذي يشـ.ـاركها بطولته الفنان عادل كرم، و يظهر البرومو الانطباع الأول عن المسلسل و الذي يتوقع ان يكون من أضخم الأعمــ.ـال الدرامية حاليا و تدور أحداثه في اطار التشويق و الاكشن.


مسلسل دور العمر و شخصية سيرين عبد النور

قامت الفنانة   باتباع لوك جديد من أجل دورها في المسلسل و نشرت فيديــ.ـو على حسابها على انستغرام و هي تغير لون شعرهــ.ـا الى الأشقر تماشيا مع تفاصيل الشخصية التي تقدمهــ.ـا، وبالحديث عن تامسلسل   فهو   درامي اجتماعي يناقش قضايا تتعلق بالمرضى النفسيين و تاثيرهم على حياة الآخرين من حولهم و تلعب سيرين عبد النور لأول مرة في مسيرتها الدرامية دور شخصية شريرة و جريئة تمتلك شبكة ل الدعارة.

كما ان المسلسل من تأليف ناصر فقيه، ومن إخراج سعيد الماروق و بطولة عدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية اهمهم سيرين عبد النور و عادل كرم.

زر الذهاب إلى الأعلى