Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

سمية الخشاب تثير الجدل بعد صورها بروب الحمام ( البرنص)

تصدرت الفنانة سمية الخشاب الترند و الحديث عير مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صور جديدة لها بروب الحمام ( البرنص) ما اثار صدمة المتابعين و استغرابهم.

سمية الخشاب تثير الجدل بعد صورها بروب الحمام ( البرنص)

صور سمية الخشاب بالبرنص

و نشرت الفنانة سمية الخشاب عير حسابها الرسمي صور من عطلتها الصيفية التي تقضيها حاليا في فندق بلازا فرزاتشي في دبي بدولة الإمارات.

وظهرت سمية الخشاب في الصور التي نشرتها و هي مستلقية على السرير و ترتدي روب الحمام باللون الأبيض مع تعريقات باللون الدهبي تركزت على الاكمام و نهاية البرنص و اعتمدت سمية الخشاب مكياج قوي بارز بلون شفاه احمر ساطع مع شعر منسدل و علقت على الصور و كتبت :”الجمال الحقيقي هو أن يكون المرء صادقًا مع نفسه”.

سمية الخشاب تثير الجدل بعد صورها بروب الحمام ( البرنص)

راي المتابعين بصور سمية الخشاب

و حصدت صور سمية الخشاب بالبرنص على مشاهدة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي و الذين انقسموا بين مؤيد و داعم للفنانة سمية الخشاب و معجب بجمالها و انوثتها، و بني معارض لها و لطريقة التصوير و اللباس الذي اعتمدته مؤكدين ان اطلالتها فاضحة و جريئة و تدعو الى الاغراء ما عرضها لحملة كبيرة من الانتقادات.

زر الذهاب إلى الأعلى