Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

ديمة الجندي تتألق باطلالة مثيرة في النادي الرياضي .. فيديو

تالقت الفنانة السورية ديمة الجندي بعد نشرها فيديو جديد اثناء ممارستها للتمارين الرياضية في احد نوادي الرياضة و الذي حصد إعجاب عدد كبير من المتابعين.

ديمة الجندي بفيديو جديد

و نشرت الفنانة  عبر حسابها الرسمي فيديو جديد لها و هي تمارس عدد من التمارين الرياضية في صالة الجيــ.ـم و تالقت  باطلالتها حيث لباس رياضي ضيق باللون الاسود و اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان ما أبرز جمالــ.ـها و جاذبيتها السمراء و حصد الفيديو نسب مشاهدة عالية و إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين اثنوا على رشاقتها و جسمها الرياضي الجميل.

ديمة الجندي من آخر جلسة تصوير

و قامت الفنانة ديمة الجندي بنشر صورة لها منذ قترةمن جلسة التصوير الأخيرة التي قامت بها و تالقت ديمــ.ـة الجندي باطلالة جميلة و جذابة حيث ارتدت فستان قصير يتميز بنقشة الكاروهات و اعتمدت تسريحة شعر ناعمة مع مكيــ.ـاج ابرز جمالها و جاذبيتها و بخاصة بلون بشرتها الاسمر الملفت و الذي يعتبر علامــ.ـة مميزة لها و دائما ما تتلقى الاعجابات بسبب لون بشرتها الجذاب و الجميل، و علقت ديمة على الصورة التي نشرتها موجهــ.ـة المتابعين للتفــ.ـاؤل و السعادة :”أول شيء تفعله في الصباح ابحث عن شخص يجعلك تبتسم، لأن الإبتسامة دائماً ما تصنع يوماً أفضل”

زر الذهاب إلى الأعلى