Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

دانييلا رحمة و باسم مغنية في مشهد جريء اثار الانتقادات واحدث ضجة … فيديو

خلال عرض مسلسل للموت احدث مشهد ضجة كبيرة و اعتبر الاول من نوعه في الدراما خلال شهر رمضان المبارك كما اثار الكثير من الانتقادات واعتبر جريء حيث قام باسم مغنية بضرب  دانييلا رحمة على مؤخرتها 

باسم مغنية بضرب  دانييلا رحمة على مؤخرتها

خلال عرض الحلقة الثامنة من المسلسل والذي تلعب به دانييلا رحمة دور ريم و باسم مغنية دور عمر حدثت مواجهه بين عمر و ريم .. وقام بضربها على مؤخرتها بعد ان غادرتهم ماغي بوغصن والتي تلعب دور سحر

وتداول المقطع عدد كبير من الحسابات الناشطة على المواقع. وأطلق هذا الأمر موجة من التعليقات …حيث استغرب الكثيرون ذلك وتساءلوا عن فائدة ودواعي هذه الحركة …وتعرضوا بالانتقاد للقيمين على العمل خصوصاً أنه يعرض في شهر رمضان.

يُشار إلى أن المسلسل يجمع عدداً من وجوه الشاشة اللبنانية والسورية …ويشارك فيه إلى جانب ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وباسم مغنية كل من محمد الأحمد، خالد القيش، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندة كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي وريان الحركة، علماً أنه من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى