Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

اويس مخللاتي بصورة جديدة مع صديقته و صدمة المتابعين

اثار الفنان اويس مخللاتي الجدل بعد نشره صورة جديدة مع احدى صديقاته حيث صدم المتابعين باطلالته و الذين اعتبروها اعلانا لمثليته و ميوله الجنسية.

اويس مخللاتي بصورة جديدة مع صديقته و صدمة المتابعين

صورة أويس مخللاتي الجديدة

و قد نشر الفنان اويس مخللاتي صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على انستغرام برفقة واحدة من صديقاته و التي أثارت الجدل بسبب جسدها المليء بالوشوم و اطلالتها الغريبة بالاضافة الى اطلالة أويس مخللاتي و الذي ظهر في الصورة بشعره الطويل نفسه مع لحية خفيفة و لفت انتباه المتابعين وجود اقراط في أذنيه ما اثار استغراب الجمهور و غضبهم حيث تسائل البعض عن سبب وضع اويس مخللاتي لهذه الاقراط فهل هي بغرض الزينة فقط او يقصد بها اعلان غير مباشر عن مثليته الجنسية.

اخر اعمال اويس مخللاتي

و كان اويس مخللاتي قد اعلن منذ فترة عن تحضيره لعمل جديد بدور البطولة مع الفنان سامر المصري دون ان يكشف اي تفاصيل اخرى عن العمل اضافة الى مشاركته في مسلسل ” المنصة 3″ و الذي عرض في بداية الشهر الحالي على منصة شاهد الإلكترونية، و قد احتل اويس مخللاتي الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر انسحابه من مسلسل “الهيبة” في جزئه الخامس و الاسباب التي أدت الى هذا الانفصال.

زر الذهاب إلى الأعلى