Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

الغاء حفل ناصيف زيتون في تركيا و الاسباب سياسية

اعلنت مصادر إعلامية في تركيا عن قرار بإلغاء الحفل الفني للفنان السوري ناصيف زيتون و الذي كان من المفترض ان يحييه في العاصمة التركية اسطنبول.

الغاء حفل ناصيف زيتون في تركيا و الاسباب سياسية

الغاء حفل ناصيف زيتون

و قد تحدثت المصادر الاعلامية انه كان قد بدا التحضير للحفل الفني الذي كان كن المقرر ان يحييه الفنان السوري ناصيف زيتون في العاصمة التركية اسطنبول في 21 تموز الشهر القادم و كان من المتوقع ان يتراوح سعر التيكت ما بين 100 دولار او اكثر الا ان اللجنة السورية التركية المشتركة تحدثت مع فندق” غراند جواهر اسنطبول” الذي كان من المفترض احياء الحفل فيه و طلبت منه الغاء حفل ناصيف زيتون الفني فقامت السلطات التركية بالموافقة على الغاء الحفل و طلبن من الفندق المعني الغاء الحفل الفني للفنان ناصيف زيتون.

اسبال الغاء حفل ناصيف الفني

و في التفاصيل تحدثت مصادر اعلامية تركية عن السبب الذي دفع اللجنة السورية التركية المشتركة الى طلب الغاء حفل ناصيف زيتون و الذي من المتوقع ان يكون سياسي حيث يعرف الفنان ناصيف زيتون بمواقفه السياسية و ولائه للرئيس السوري بشار حافظ الاسد و هو ما ترفضه اللجنة السورية التركية المشتركة.

زر الذهاب إلى الأعلى