Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

الإمارات و تايلاند موعد المباراة و القنوات الناقلة .. تصفيات كأس العالم 2022

تشهد الإمارات مساء اليوم الاثنين 7 يونيو .. جولة مهمة ضد تايلاند .. ضمن منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية كأس العالم 2022 .. إليكم موعد المباراة و القنوات الناقلة .

البث المباشر

حيث فاز المنتخب الإماراتي على ماليزيا في المباراة الماضية بالتصفيات الآسيوية المزدوجة .. برباعية نظيفة .. وسجل كلاً من علي مبخوت في الدقيقتين 18 و 90 وفابيو دي ليما في الدقيقتين 83 و 90 .

وتايلاند تعادل في المباراة الماضية مع إندونسيا بهدفين لكل فريق .. وسجل لصاحب الأرض ناروبادين ويراوا في الدقيقة الخامسة وإديساك كرايسورن في الدقيقة 50  .. ولإندونسيا .. فسجل كاديك أنونج في الدقيقة 39 وإيفان ديماس دارمونو في الدقيقة 60 .

الإمارات و تايلاند .. موعد المباراة

تقام المباراة اليوم الاثنين 6 يونيو 2021 .. وتنطلق في تمام الساعة 18:45 بتوقيت مصر 19:45 بتوقيت السعودية ، 16:45 بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة

تنقل مباراة الامارات و تايلاند في التصفيات المشتركة على قناة أبو ظبي الرياضية (1) .. كما تُنقل على قناة دبي الرياضية (1) .. وقناة الشارقة الرياضية .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى