Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

اخفاء الرسائل من WhatsApp خلال 24 ساعة .. واتساب تطور ميزة جديدة .

يقوم تطبيق التراسل واتساب بتطوير خيار جديد ، وهي ميزة جديدة وتنافسية تمكن مستخدمي WhatsApp من اخفاء الرسائل خلال 24 ساعة .

ويحتوي تطبيق التراسل الفوري على خيار افتراضي يُخفي المحتوى والرسائل بعد 7 أيام .

وبحسب بوابة “WABetaInfo” المتخصصة في المجال التقني ، سيتمكن المستخدمون من اختيار إخفاء الرسائل الجديدة ، بعد يوم واحد من إرسالها أو بعد أسبوع .

وتتاح ميزة إخفاء الرسائل حالياً لجميع المحادثات على “واتساب” ، وعندما يختار المستخدم ميزة “24 ساعة” ، ستنتهي صلاحية جميع الرسائل المرسلة و المستلمة وتختفي الرسائل من الدردشة بعد 24 ساعة .

ووفقاً للموقع ، لن تحل ميزة الرسائل المختفية 24 ساعة محل خيار 7 أيام ، لكنها ستكون إضافة ، كما أن الخيار الجديد ، قيد التطوير حالياً وسيصل المستخدمون في “تحديث مستقبلي” للتطبيق لنظامي iOS و Android وكذلك إصدار سطح المكتب .

يذكر انه في تشرين الثاني من العام الماضي ، أعلن تطبيق واتساب التابع إلى فيسبوك عن إدخال ميزة الحذف التلقائي للرسائل لكل محادثة فردية على حدة ، والتي تحددت بـ 7 أيام من الإرسال ، بعدها يتم حذف الرسالة تلقائياً .

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى