Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

احمد الاحمد و عتب كبير على الصحافة

تحدث الفنان احمد الاحمد في لقاء صحفي عن التجاهل الكبير الذي تعرض له و تغييب نجاحاته و اعماله الدرامية و عدم اهتمام الصحافة و الاعلام بنجاحه.

احمد الاحمد و عتب كبير على الصحافة

احمد الاحمد و حديث عن تقصير الصحافة

و قد تحدث احمد الاحمد في اللقاء عن التجاهل الكبير الذي تعرض له من الصحافة و التي لم تسلط الضوء علل نجاحاته و اعماله الفنية معبرا عن عتب كبير للصحافة الذين قاموا بالحديث عنه و تصديره الترند فقط بعد عملية انفه التجميلية و التي رفض احمد الاحمد الحديث عنها بشكل تام معتبرا ان قضية شخصية ليست للطرح العام و للترند الصحفي.

مسيرة احمد الاحمد و اعماله

و اكد احمد الاحمد خلال اللقاء انه حقق نجاحات كبيرة جدا من بداية مسيرته الفنية و حتى اليوم الا انه لم يحقق حمله بعد معتبرا ان الطريق امامه ما زال طويلا جدا و اكد انه تعلق بشكل كبير بالأعمال التي يقدمها و التي يشعر انه يتعلم منها و من شخصيتها و عن أهم الادوار التي قدمها قال احمد الاحمد:”عند مشاهدتي لهذا العمل في لحظة من اللحظات تساءلت هل هذا أنا؟ وهناك أدوار قديمة أيضاً شعرت بهذا الشعور مثل دوري في مسلسل “خربة” وفي “الطواريد”، تلك أكثر الأدوار التي شعرت بالمتعة بمتابعتها”

زر الذهاب إلى الأعلى