بسبب عبارات تمس الشرف استدرجه الى أرض زراعية وأطلق عليه النار من الخلف

بسبب عبارات تمس الشرف استدرجه الى أرض زراعية وأطلق عليه النار من الخلف

0

بسبب عبارات تمس الشرف استدرجه الى أرض زراعية وأطلق عليه النار من الخلف

وقعت جريمة قتل في منطقة صوران وكانت حجة القاتل ان المغدور وجه له عبارات تمس الشرف فقام القاتل بالتخطيط  للجريمة مع عدة واستدرجه الى ارض زراعية وارداه قتيلاً بواسطة بندقية حربية

وردت معلومات لشرطة ناحية صوران بوجود جثة لشاب مجهولة الهوية في الأراضي الزراعية المجاورة لبلدة صوران بريف حماه ، على الفور توجهت الدوريات للمكان المذكور ومن خلال التحري تم معرفة هوية المغدور المدعو(أحمد . م) .

وبالمتابعة الحثيثة وسرعة التحرك تمكن عناصر ناحية صوران بالتعاون مع عناصر فرع الأمن الجنائي بحماه خلال ساعات من ارتكاب الجريمة من معرفة القاتل وإلقاء القبض عليه ويدعى (نور الدين . ش) .

وبالتحقيق معه اعترف بتخطيطه المسبق للتخلص من المغدور حيث قام بتلقيم البارودة الروسية بمنزله واستدراجه بالاتفاق مع المقبوض عليه (أحمد . س) للأراضي الزراعية المجاورة لمدينة صوران بحجة سرقة خلايا نحل عائدة لقريبه ، وعند قدوم المغدور لمنزل المقبوض عليه قام بإيداع دراجته النارية لديه واتجه للمكان المتفق عليه .

وعند وصولهم للمكان المذكور أقدم المقبوض عليه (نور الدين . ش) بإطلاق النار على المغدور من الخلف من بندقيته الحربية التي كانت بحوزته أثناء سيره أمامه ، كون المغدور استفزه أكثر من مرة بكلمات تمس الشرف ، وقام بسحب الجثة بالاشتراك مع المقبوض عليه الثاني (أحمد . س) ووضعها على جانب الطريق بين الأشجار بقصد إخفائها وسلبه مسدس حربي كان بحوزة المغدور وإخفائه ضمن حديقة منزله وإيداع البندقية المستخدمة بالجريمة لدى المقبوض عليه الثالث (ابراهيم . ر).

تم مصادرة ثلاث بنادق روسية عائدة للمقبوض عليهم ومسدس حربي عائد للمغدور ودراجة نارية ، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم للقضاء المختص أصولاً .

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.