ستيفاني صليبا في افتتاح مهرجان الجونة وحديث عن آخر أعمالها

0

ستيفاني صليبا في افتتاح مهرجان الجونة وحديث عن آخر أعمالها

أطلت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة وتحدثت عن اخر اعمالها وتحضيراتها للموسم الجديد وتطرق الحديث الى موضوع فايروس كورونا و راي سيتفاني عن الموضوع.

 

 

 

 

وفي سؤال وجه لستيفاني عن مدى خوفها من الفايروس والتزامها بالاجراءات الاحترازية قالت ستيفاني:

“مني خايفة أبداً لأنو بعرف إدارة المهرجان آخذين كل الإجراءات الإحترازية اللازمة”، واما عن حديثها عن اعمالها القادمة وعن الموسم الرمضاني أكدت ستيفاني انها تلقت عددا كبيرا من الاعمال ولا زالت تفكر بالعمل الانسب.

 

 

 

 

و عن اخبار مشاركتها في مسلسل جديد يتالف من 60 حلقة سيعرض خارج الموسم الرمضاني القادم اكدت ستيفاني ان الخبر صحيح وانها سعيدة جدا للمشاركة في هذا العمل وقالت: “أنا متحمسة كثيراً، ونحن حالياً في مرحلة التحضيرات الإنتاجية والكتابة والإخراج، وأعلم أنه مسلسل طويل وسيأخذ الكثير من وقتي”، واضافت ستيفاني “لا أعلم إن كنت أستطيع أن أصور مسلسل رمضاني ومسلسل الـ 60 حلقة في الوقت نفسه، أو سأكتفي بمسلسل الـ 60 حلقة فقط”.

 

 

 

وبالحديث عن اطلالة ستيفاني صليبا في المهرجان فقد أطلت بفستان جميل جدا بالوان الازرق مع شاحط طويل وعبرت ستيفاني عن حبها الكبير للفستان فقالت:”بكل صراحة إخترت الفستان لأنه يناسب الـ Red Carpetاللي بحترمه وبحترم قواعده، إضافة إلى أن الفستان خطف أنظاري من أول ما شفته”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.