موجة كبيرة من الانتقادات تطال طلال مارديني ويزن السيد بعد تصريحات أيمن رضا الأخيرة

0

موجة كبيرة من الانتقادات تطال طلال مارديني ويزن السيد بعد تصريحات أيمن رضا الأخيرة

صرح الفنان السوري أيمن رضا في اخر لقاءاته عن مسلسله الجديد الكندوش حيث صرح انه ومن خلال هذا العالم سيقوم بتصحيح بعض الأفكار الخاطئة عن البيئة الشامية ويحاول تحسين صورتها في المسلسلات التي طرحت هذه الفكرة بطريقة سيئة وهذه التصريحات عرضته لموجة كبيرة من الانتقاجات فقد زعجت بعض الممثلين.

 

 

 

 

فكان اول المعلقين على هذه التصريحات ولو بشكل غير مباشر هو طلال مارديني حيث نشر بوست على حسابه الشخصي على فيسبوك وكتب فيه  : “هلق إذا واحد إستلم شركة إنتاج.. مو غلط يحكي كأنه إستلم رئاسة مجلس الوزراء” وتابع بأسلوب ساخر “ياحبيبي يا قلبي هي شركة إنتاج يعني، عادي والله عادي، اسمع مني”، وقام ايضا من خلال البوست بالدفاع عن المخرج بسام الملا المعروف باخراجه لعدد كبير من مسلسلات البيئة الشامية حيث كتب : “وبسام الملا ياغالي أستاذ كبير وقدّم شيء للدراما السورية شاء من شاء وأبى من أبى” وهكذا انهى البوست بقوله ” عالعموم الله يوفقك بس هددددي”.

 

 

 

 

 

وعلى نفس البوست قام الممثل يزن السيد يالتعليق واكد على صحة كلام طلتل وأيده حيث قال: “لا دقّق بيكون طارق سكارة (سجارة) قبل اللقاء”.

 

 

 

ومع ان طلال مارديني لم يتوجه بالكلام للفنان أيمن رضا بشكل مباشر ولكن اغلب التعليقات عرفت انه هو من يقصده وذلك من خلال البوست السابق الذي نشره أيمن رضا على صفحته وتصريحاته الاخيرة عن راية في مسلسلات البيئة الشامية وبشكل عام مسلسل باب الحارة.

 

 

 

ومن بعد هذا البوست  وتعليقات يزن السيد تعرض الفنانان لعدد كبير جدا من الانتقادات من مجبين أيمن رضا ومعجبينه فعلق احد المعحبين:  “هلأّ هاد الحكي لأيمن رضا، بس كان فيك تعبّر عن رأيك بشكل أحسن من هيك، وبالنسبة لبسام الملا معك حق”، وكتب شخص اخر منتقدا طريقته في الكلام  “أيمن رضا فنان كبير وأكبر منك فنياَ، مابيصير نخفف ونسخف من الفنانين الكبار، لأنه صارت موضة هالأيام”.  وكانت اقوى التعليقات وبلغة اكتر حدية وانزعاج تعليق احد الاشخاص الذي كتب: “هلق أنت مصدّق حالك ممثل؟ كومبارس ماخرجك تكون لتحكي على أيمن رضا”.

 

 

 

 

اما يزن فلم ينجو ايضا من الانتقادات فقد علق احدهم “ضلكوا دايرين ورا الترند، طلال ويزن احترموا اللي أكبر منكو أولاً وثانيا انتم أفشل ممثلين اللي عم تخبصوا بالحكي والكل عارف انه دايرين وراء الترند…شو جابكم للعظماء”. فيما علق شخص اخر قائلا ” خليك بالطابة أحسنلك ويلي حاطط البوست خليه بالقهاوي”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.