“الكندوش” يجمع سلاف فواخرجي وأيمن زيدان مرة أخرى

0

“الكندوش” يجمع سلاف فواخرجي وأيمن زيدان مرة أخرى

بدات التجهيزات من اجل تصوير مسلسل ” الكندوش” وهو اول عمل درامي يقوم به الفنان أيمن زيدان بعد فترة غياب طويلة وستشارك أيمن زيدان بطولة المسلسل الفنانة السورية سلاف فواخرجي بعد اعتذار عدد كبير من الفنانين عن العمل حيث قامت الفنانة سلاف فواخرجي بنشر صورة تجمعها مع الفنان أيمن زيدان وعلقت عليها قائلة: “مجدداً.. مع الرجل الشجاع الذي ليس له نهاية.. الكندوش قريباً”.

 

 

 

 

 

وكانت بطولة العمل قد عرضت من قبل على عدد من الفنانين الذين قاموا بالاعتذار عن العمل وذلك بسبب امور مادية وعدم انفاق مع الشركة المنتجة فمهنم عبد المنعم عمايري الذي نشر على حسابه الرسمي خبر اعتذاره عن المسلسل فقال :”محبتي وتقديري للمنتج ماهربرغلي والأستاذ ايمن رضا مدير الشركة والمخرج سمير حسين أعلن اعتذاري عن مسلسل الكندوش اتمنى التوفيق للجميع”

 

 

 

وايضا للبطولة النسائية كانت قد عرضت على الفنانة امل عرفة والتي اعتذرت ايضا بدورها عن المسلسل ونشرت على حسابها الشخصي خبر اعتذارها فقالت:”تم اعتذاري رسمياً عن بطولة مسلسل (الكندوش) ‏كل التوفيق لفريق العمل”.

 

 

 

 

 

واما عن المسلسل فهو عمل درامي بعيد كل البعد عن البيئة الشامية يشارك في بطولته عدد كبيرمن الفنانين السوريين منهم صباح الجزائري وسامية الجزائري وحسام تحسين بك وشكران مرتجى، كندا حنا وأيمن رضا وغيرهم الكثير ويذكر أن العمل من تاليف حسام تحسين بك واخراج سمير حسين وانتاج أيمن رضا.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.