نيللي كريم ضيفة وفاء الكيلاني وحديثها لاول مرة عن حياتها الخاصة

0

نيللي كريم ضيفة وفاء الكيلاني وحديثها لاول مرة عن حياتها الخاصة

حلت الفنانة المصرية نيللي كريم ضيفة في برنامج السيرة الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني وذلك في ثاني حلقات البرنامج.

 

 

 

تطرقت نيللي كريم في هذا اللقاء الى كثير من القضايا والمواضيع ودخلت بشكل اكبر في المواضيع الشخصية والخاصة في حياتها كالطلاق والزواج والكثير من المواضيع الأخرى.

 

 

 

وبدات نيللي الحديث بزواجها وهي في عام 17 سنة وذلك بعد وفاة والدها بفترة قليلة لا تتجاوز ال ستة اشهر وقد قامت نيللي كريم بهذا الزواج دون معرفة امها وهذا السبب الذي ازعجخا كثيرا عندما علمت بالموضوع ولكن نيللي بررت الموضوع بانها تزوجت بشخص تحبه وأكدت عدم ندمها ابدا على الزواج.

 

 

 

وأكملت نيللي الحديث عن حياتها الخاصة وتحدثت عن زواجها الثاني والذي وصفته حسب قولها ” قلة عقل” واكدت نيللي خلال حديثها ان الزواج حظ وشبهته ” بالبطيخ” وتحدثت نيللي ايضا عن تعرضها للخيانة وحاولت وفاء كثيرا ان تعرف التفاصيل ولكن نيللي اصرت على عدم ذكر اي تفاصيل حول الحادثة.

 

 

وتاثرت نيللي بشكل كبير وبكت ايضا عندما قامت وفاء بعرض فيلم وثائقي يعرض مشوار حياة نيللي واكدت نيللي انه تعرضت لكثير من الصعوبات والعذاب في حياتها وعند سؤالها عن اذا ما كانت حياتها تضلح لفيلم او مسلسل قالت نيللي انه من الممكن جدا ان تتحول قصة حياتها لفيلم او سلسلة ولكنها ترفض هذا الموضوع بشكل قاطع فهي لا تريد نشر قصتها للعامة.

 

 

 

 

اما عن الخطوط الحمر والتي من الممنوع تجاوزها قالت نيللي انها ليس لديها هكذا خطوط وذلك لانها تشارك الحمهور بالامور المسموح بها فقط.

 

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.