حمادة هلال يتحدث عن وفاة والدته والحزن يغمر قلبه

0

حمادة هلال يتحدث عن وفاة والدته والحزن يغمر قلبه

حل الفنان المصري حمادة هلال ضيفا في برنامج واحد من الناس في اولى حلقاته التي عرضت على قناة الحياة ويقدمه المذيع عمرو الليثي.

 

 

 

وحدث حمادة هلال هلال اللقاء عن والدته ومرضها و وفاتها وقد كان شديد الناثى خلال حديثه ما دفعه الى البكاء خلال الحديث وذلك حدث بعد ان عرضه المذيع صورة له مع والدته.

 

 

 

 

و بالحديث عن مرض والدته قال حمادة هلال انها قد توفت بالسرطان وكانت تتعالج في مستشفى “بهية” وقد قام حمادة هلال بعد وفاء امه بجولة في نفس المشفى وقدم الدعم للمريضات المتواجدين هناك و لفت احمد ان امه لم تكن تعلم بمرضها فقد اخفى عنها خوفا من تأثرها نفسيا.

 

 

 

 

وخلال الحديث قال حمادة هلال ان والدته كانت قد أوصت قبل وفاتها بان يعتني جيدا بزوجته فقد كانت تحبها كثيرا وبالإضافة الى توصيتها لحمادة باخوته الفتيات فقد كانت تخاف عليهم دائما.

 

 

 

 

وحاول حمادة هلال في خلال الحلقة ايصال رسالة موجهة الى كل الشباب في العالم على انهم يجب ان يعتنوا بامهاتهم ويتحدثو معهم دائما ويخففو من استعمال الهواتف وقضاء وقت اكثر مع اهلهم.

 

 

 

وبالحديث اكثر عن والدته قال حمادة هلال انها كانت تحمد الله كثيرا دائما ولكنها كانت تخاف من الموت حيث قال “ربنا ما تعبهاش في آخر لحظات حياتها ولكنها دخلت في غيبوبة وكأنها بقت طفلة ومش بتاكل غير فاكهة ومش حاسة بطعم أى حاجة، وكنا خايفين نوديها المستشفى بسبب الكورونا وبعد فترة روحنا المركز الطبى العالمى، ولكن جالى إحساس ان هي خلاص ماشية”  واضاف حمادة هلال عن الوفاة فقال ” الله يرحمها عاشت حياة صعبة أوي وكانت ضهر أبويا في كل حاجة، وكانت ممكن متاكلش عشان إحنا نتعلم وعلمتنى إزاى أحافظ على النعمة وأزاى أحب أخواتى وأحافظ عليهم”

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.