Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

منصة تيك توك Tik Tok تواجه دعوى قضائية .

تواجه منصة تيك توك Tik Tok دعوى قضائية جديدة بشأن حقوق الصوت المستخدم في ميزة تحويل النص إلى كلام في إصدار أميركا الشمالية من التطبيق .

دعوى قضائية ضد تيك توك

ويأتي ذلك بعد دعوى قضائية ضدها قبل أسابيع ، بتهمة جمع بيانات شخصية بشكل غير قانوني لملايين الأطفــ.ـال في المملكة المتحدة وأوروبا .

وبحسب ما نقل موقع “البوابة العربية” للأخبار التقنية ، تقف وراء القضية ممثلة صوتية كندية تدعى بيف ستــ.ـاندينغ التي أوضحت أنها لم تسمح للمنصة أو أي شخص آخر باستخدام صوتها بهذه الطريقة .

كما أضافت أنه تم استخدام صوتها لتكرار “لغة بذيئة ومسيئة” ، مشيرة إلى أن استخدام ” تيك توك ” لصوتهـــ.ـا يسبب لها ضرراً لسمعتها لا يمكن إصلاحه .

وبينت أنها سجلت في عام 2018 نحو 10 آلاف جملة صوتية لأغراض الترجمة لهيئة أبحاث المعهد الصيني للصوتيات المدعومة من الدولة .

وأشارت إلى أن تلك التسجيلات كان من المفترض استخدامها لترجمة نصوص صينية كجزء من عقد مع شركة صينية لم تذكر اسمها ، وإنها لم تأذن لهيئة أبحاث المعهد الصيني للصوتيات بنقل بياناتها الصوتية إلى أطراف أخرى لاستخدامها لاحقاً .

حمل تيك توك بالضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى