ماغي بوغصن تتحدث عن مرضها لاول مرة وكيف استئصل الورم

0

ماغي بوغصن تتحدث عن مرضها لاول مرة وكيف استئصل الورم

حلت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن ضيفة في برنامج علمتني الحياة الذي يعرض على قناة MBC وكان موضوع الللقاء هو حجيث ماغي عن عملية قامت بها وكانت من احل استئصال ورم موجود في رأسها.

 

 

 

وبدأت ماغي اللقاء بقولها ” أنا ماغي بو غصن… عمري سنة” و بالحديث عن العملية والفترة التي مرت  قالت ماغي انها كانت من أصعب فترات حياتها وان الامر بدأ بالم في الراس وتزايد كثيرا مع الايام نا جفعناغي الى مراجعة الطبيب الذي شخص الحالة الاولية انها جيوب انفية ولكن خلال الصور التي قامت ماغي بها اكتشف الطبيب وجود ورم كبير في الراس فقالت ماغي: قالي مافي جيوب أنفية…قالي بس فيه شيء تاني، فيه ورم بالراس”.

 

 

وسافرت ماغي الى امريكا وقامت هناك بالفحوصات بالصور والتحاليل واكد الأطباء وجود ورم في راسها ويجب استئصاله وقد نصحها الحنيع بإجراء العملية في امريكا لكنها رفضت وقررت العودة الى لبنان والقيام بالعملية وذلك بسبب ثقتها الكبيرة بالاطباء اللبنانية.

 

وتاثرت ماغي كثيرا خلال حديثها مما دفعها الى البكاء وذلك بسبب خوفها وقتها من الاثار الجانبية للعملية وحدوث تشوهات فقالت “قلتلو يارب ماتفقدني وجهي”، وبسبب خوفها الشديد حاولت تأجيل العملية حيث قالت: “ماكنت مقتنعة، وما كنت محضرة، قبل العملية بيوم صلّيت كتير ، قلت يارب تتلغى العملية”

 

و بالحديث اكثر عن التفاصيل قالت ماغي ان العملية نجحت بشكل كبير جدا وبدون حدوث اي اعراض جانبية وتم استئصال الورم بنجاح ولم تبقى تحت تأثير البنج كثيرا واستيقظت مع دهشة من الدكاترة حيث قالت: “الحكيم بحد ذاته مابيعرف شو صار، مانزفت في العملية” واضافت: “قال هيدي أقوى إنسان أنا بعمله عملية”.

 

وعن العلاج اكدت ماغي انها لا تزال تخضع للعلاج وان المحبة والدعم الكبير الذي تلتقه من الجميع ومن عائلتها بشكل مخصوص هو ما ساعدها لتقوي واعطاها الطاقة للاستمرار حيث قالت: “المحبين اللي حوالي، أهلي وأصدقائي وولادي، عطوني طاقة” و “أضافت العيلة أفضل شيء بالدنيا”. وأكدت خلال الحلقة أنه أكثر ما تعلمته عن التجرية هو إدراكها لكمية النعم التي تملكها”نحنا عايشين بنعم مابنعرف قيمتها، نعمة الصحة، نعمة الحياة، نعمة الله شو عاطينا”.

 

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.