أخر المستجدات في قضية أحمد حسن وزينب ويوتيوبرز تعرضو لنفس الموقف

0

أخر المستجدات في قضية أحمد حسن وزينب ويوتيوبرز تعرضو لنفس الموقف

بعد استمرار أحمد حسن و زوجته زينب بنشر الفيديوهات اليومية برفقة طفلتهما قامت نيابة البساتين بتقديم قرار حبس  أحمد حسن و زوجته زينب و ذلك لمدة  24 ساعة على ذمة التحقيق في البلاغ الذي تقدم ضدهما من قبل  وزارة التضامن و ذلك بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر والربح منها من خلال نشر الفيديوهات اليومية لحياتها  على اليوتيوب.

 

 

وبتصريح ل أحمد حسن و زينب  خلال التحقيقات الجارية أكد أحمد حسن أنه و زوجته زينب يوثقان يوميات طفلتهما و تفاصيلها ، بالإضافة إلى إختبار ذكائها، وأن جميع هذه الفيديوهات هي عبارة عن تسلية و دعابة برفقة طفلتهما ، حيث أن مجلس الأمومة و الطفولة تقدم ببلاغ ضد أحمد حسن و زينب منذ عدة أيام للنائب العام.

 

 

 

 

وبحسب رئيس خط نجدة الطفل  أنه يوجد  اتهامين ضد أحمد حسن و زوجته زينب بحجة استغلال الطفلة وعقوبته مدة 5 سنوات، إضافة إلى اتهام الاتجار بالبشر و من الممكن أن تصل العقوبة به إلى المؤبد إضافة إلى الغرامات المالية.

 

 

 

ولكن لم يستمر الحبس للزوجين فقد تم الإفراج عنهم امس مقابل دفع كفالة تقدر ب ٤٠ الف جنيه بالإضافة الى تكليف المجلس القومي للطفولة والامومة في مصر لمتابعة مراقبة حالة ابنتهم ولكن القضية لم تنتهي بعد وما زال هناك عدد من الجلسات التي ستعقد في المحكمة.

 

 

ولم يكن احمد وزينب الوحيدين الذين تأذوا من فيديوهاتهم ومعكثرة وجود اليوتيوبرز فقد تأذى بعضهم بشكل كبير بسبب الفيديوهات التي نشروها ومنهم اليوتيوبر السعودي دايدر والذي نشر قبل فترة مقطع فيديو يظهر به وهو يضع قطة في المايكرويف لمدة نصف دقيقة وتعرض أيضا لموجة كبيرة من الانتقادات اضطر بعدها لنشر فيديو يعتذر له عن قيامه بهذه التجربة.

 

 

 

 

وعلى الصعيد العالمي ايضا فقد تعرض احد اليوتيوبرز الامركيين لموجة من القضايا الجنائية وذلك بعد نشرهم مقطع يمثلون به انهم قامو بسرقة بنك ما دفع الشرطة الى ملاحقتهم الى منزلهم وتوجيه عدة قضايا لهم.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.