سحب لون الشعر والمواد اللازمة لتطبيقه

0

سحب لون الشعر والمواد اللازمة لتطبيقه

تلجأ الفتيات عادة الى تغيير لون شعرهن وذلك حتى تغير من حالتها وتجرب الوان جديدة على شعرها ولكن يجب من اجل الصبغة ان يتم سحب لون الشعر اولا من اجل الحصول على اللون المطلوب من الصبغة تماما.

 

 

 

 

وسحب لون الشعر هو القيام بتغيير لون الشعر لدرجة افتح بعشر مرات من لون الشعر الطبيعي وهناك عدد من المستحضرات التي تقوم بهذه العملية ومن اهمها اليودرة التي تستخدم في شحب لون الشعر وتسمى بالميش وهي بودرة بيضاء اللون تحتوي على مواد كيميائية ذات تركيز كبير جدا وتعمل على تغيير لون الشعر من الغامق الى الفاتح جدا بواسطة الهيدروكسيد السائل او ما يعرف بالاوكسجين وهو الذي يعطي الشعر لونه الفاتح حسب كمية الاوكسجين.

 

 

 

 

وهناك ايضا منتجات اخرى تستخدم في سحب لون الشعر وتنتجها شكرات متعددة وستخدم هذا المنتج ايضا بعد إضافة الاوكسجين اليه.

 

 

 

اما عن خطوات سحب لون الشعر فهي كالتالي:

اولا يجب تحضير المكونات اللازمة من بودرة سحب اللون والاوكسجين او مستحضرات التفتيح ويجب ايضا ان تتواجد علبة بلسم  ومهم جدا وجود لباس واقي للحماية.

 

 

ونبدا بخلط كمية من بودرة السحب مع الاوكسجين والبلسم وتمزج جيدا حتى نخلص على مزيج متجانس ونغرده على جميع خصلات الشعر ونبعتد قليلا عن الجذور ونترك الخليط على الشعر مدة تتناسب مع لون الصبغة الذي نريد وضعها وذبك لان الألوان الغامقة بحاجة لمدة اكثر من الألوان الفاتحة وبعد ذلك يغسل الشعر جيدا بالماء وبعد تنظيفه يتم تطبيق الصبغة المراد الحصول عليها.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.