أحمد حلمي يتحدث عن قصة حبه وزواجه من منى زكي

0

أحمد حلمي يتحدث عن قصة حبه وزواجه من منى زكي

حل الفنان المصري أحمد حلمي ضيفا في برامج صاحبة السعادة في اولى حلقاته  للموسم الجديد والذس تقدمه الاعلامية إسعاد يونس.

 

 

 

 

وتحدث أحمد حلمي في اللقاء عن علاقة الحي التي جمعته مع زوجته الفنانة منى زكي و شرح قصة تعارفهما والتي توصف حسب رأي إسعاد بالقصة السينمائية.

 

 

 

 

وفي حديثه عن القصة قال أحمد حلمي ان اللقاء الاول كان  في مكتب المنتج محمد فوزي حيث كان سيشارك في مسرحية وقد بدأت العلاقة بعلاقة صداقة وبدأت بالتطور والتحول الى حب مع مرور الوقت.

 

 

 

لكن عندما كانت منى تتحضر للسفر الى افؤسقيا لمشاركة الفنان احمد السقا في فيلم أفريكانو قرر أحمد حلمي ان يعترف لها بحبه وبطريقة رومانسية فقد اعترف بحبه على مركب في البحر وكان بعض الأصدقاء حاضرين، ولكن منى لم ترد على أحمد وتركت المكان وذهبت حيث قال أحمد :  ” قلتلها ثانية كده، أنا بحبك، مردتش وراحت جري كده عند صحابها في الناحية التانية من المركب”.

 

 

 

وفي يوم عودتها من السفر  ذهب أحمد حلمي لاستقبالها في المطار حيث حدث موقف مضحك مع أحمد والذي احس بالغيرة لانه رآها تمشي مع شاي جميل والذي ساعدها في حمل حقائبها ما دفع أحمد حلمي للتعامل مع الشاب بطريقة فظة قليلا ولكن اكتشف أحمد فيما بعد ان هذا الشاب هو لاعب للمنتخب المصري هو “حازم إمام” وعند اكتشاف احمد لهذا الشيء حاول ان يصل اليه ويعتذر منه لكن لم يستطع وعلق أحمد بقوله : ” حاولت أوصله وقتها عشان أعتذر منه، بس مقدرتش، فص ملح وذاب”.

 

 

 

 

وبعد ان تأكد الطرفان من حبهم لبعض قرر أحمد أن يتقدم لها بشكل رسمي وخلال اول لقاء جمعه مع والدها لم يطلب اي شئ من أحمد سوى ان لا يلتقوا وحدهم فقال : “قالي أنا عايز منك وعد رجالة، انه انتم ماتتقبلوس لوحدكم” وكان قد اعطاه مدة سنة حتى يجهز نفسه ويصبح قادرا على الزواج حيث قال أحمد :  “أنا بقعد سنة وأرجع، بعد السنة دي ابقى قولي إنت عملت ايه”،

 

 

وفعلا بعد سنة حقق احمد عدة نجاحات وشارك في احدى الإعلانات لشركة اتصالات وطلب منهم مبلغ  (30 ألف) وقدمه كشبكة لمنى زكي.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.