ديانا كرزون تفاجئ المتابعين بخبر زواجها

0

ديانا كرزون تفاجئ المتابعين بخبر زواجها

تفاجا متابعين مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بزفاف الفنانة الأردنية ديانا كرزون على خطيبها الإعلامي معاذ العمري وذلك لان ديانا لك تكن قد حددت موعدا للزفاف ما اثار استغراب المتابعين.

 

 

 

واعلنت ديانا عن الزفاف عبر نشرها لصورة تجمعها مع زوجها معاذ واعلنت ان حفل الزفاف سيكون اليوم و اعتذرت من عد قدرتها على عزيمة الاهل والأصدقاء ليكونو معها في الزفاف وذلك بسبب اتباعها لاجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا حيث علقت على الصورة قائلة :  “…كثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا وإلتزاماً بالقانون والتّعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين”.

 

 

 

وبدأ الأصدقاء والاقارب بتقدمة التهاني للثنائي السعيد متمنين لهم السعاجة الابدية وحياة جميلة تملؤها الحب والسعادة وكان اول المهنئين لديانا تختها زين كرزون والتي عبرت عن انها ستشتاق لديانا كثيرا فكتبت: ” الله يتمملك على خير ياعمري، رح أفتقد أشرب قهوة معك الصبح وأتصبح بوجهك الملائكي اللي بيضحك الصبح”

 

 

ومن المهنئين ايضا الفنانة السورية ديما الجندي التي كتبت:، ” ألف ألف مبرووووووك الله يسعدكم و يهنيكم”

 

 

 

 

وكتبت ايضا المغنية نداء شرارة متنمية السعادة لديانا وزوجها: “اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، مبارك حبيبتي”.

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.