“مدرسة الحب3” وجمانة مراد في العاشق والمعشوق

0

“مدرسة الحب3” وجمانة مراد في العاشق والمعشوق

بعد ان توقف عرض مسلسل “مدرسة الحب3″ بعد ان تم عرض الحلقة الاولى منه في اول الشهر الجاري يعود المسلسل لاكمال حلقاته على قناة osn المشفرة وذلك بعد حل المشكلات المتعلقة بعرضه وحقوق التشر.

 

 

 

العمل الذي يضم في حزءه الثالث عدد كبير جدا من نجوم الوطن العربي يضم ايضا في هذا الجزء عدد من نجوم الصف الاول في تركيا.

 

 

 

و قد كانت الممثلة جمانة مراد هي الوحيدة التي قامت بالتمثيل مع النجوم الأتراك وذلك في قصتها التي ستبدا بالعرض اليوم وتحمل اسم ” العاشق والمعشوق”

 

 

 

 

وفي لقاء مع الفنانة جمانة مراد تحدثت عن دورها في القصة وعن لقائها بالنجوم الاتراك حيث قالت: “أنا عاملة شخصية عشق في 8 حلقات من مسلسل “العاشق والمعشوق” مع نجوم أتراك منهم مراد يلدريم، بولنت إينال وكتير غيرهم، وفعلاً إستمتعت بالتجربة دي ويا رب تنال إعجاب الناس ويحبو الحلقات ويتفاعلوا معاها”.

 

 

 

 

يذكر ان الجزء الثالت من مسلسل مدرسة حب قد تعرض لمشاكل قانونية كبيرة وذلك بسبب قيام الاخوان صفوان وامير نعمو بمحاولة إيقاف عرض المسلسل ولكن قامت جومانا مراد وهيي من المشاركين في انتاج المسلسل اضافة الى بطولته باثبات حق الشركة المنتجة ملكيتها للمسلسل وحقوق نشره وبيعه للقنوات التي تختارها.

 

 

 

 

اما عن تتر المسلسل فقد قام بغناءها القنان المصري تامر حسني بعنوان ” لينا حياة بعدين” وهي من ألحان شريف بدور وكلمات أحمد ملكي وتوزيع هيثم راضي.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.