بعد عدة انتقادات للمسلسل السوري شارع شيكاغو مخرج العمل يرد

0

بعد عدة انتقادات للمسلسل السوري شارع شيكاغو مخرج العمل يرد

أثار المسلسل السوري ​”شارع شيكاغو” ​ الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي منذ نشر بوستر المسلسل الذي يظهر قبلة ​سلاف فواخرجي​ و​ مهيار خضور، لتزداد الإنتقادات بعد عرض المسلسل و اللفظ الخارج الذي قيل في إحدى الحلقات، و أخيراً مشهد “تقبيل قدم”.

 

 

 

 

حيث ظهرت الممثلة السورية ​أمل عرفة​ في المشهد و هي تمد رجلها بينما يقوم الممثل ​مصطفى المصطفى​ و هو راكعا على الأرض بتقبيل قدمها ، فاعتبر بعض المتابعين أن المسلسل بالغ في المشاهد الجريئة.

 

 

 

 

 

و هذا ما دفع مخرج المسلسل “محمد عبد العزيز” في أول تصريح له للقول:«المسلسل يُعرض على قناة مشفرة، فكلّ شخص حريص على ابنه لا يتابع هذه القناة فهي تعرض أيضاً برامج أخرى فيها عنف و قتل و جرأة، القبل التّي يتحدثون عنها، إنّها مجرّد ملامسة للشفاه و ليست قُبل فرنسية طويلة، كما أنّ الشتيمة منتشرة في مجتمعنا المتناقض و الازدواجي؛ فكلّ من تحدّث أنّه ضدّ الشتيمة هو أكثر إنسان يمارس الشتيمة، و كل من تحدّث أنّه ضد القبلة هو أكثر إنسان يمارس القبلة، و ما بعد بعد القبلة».

 

 

 

كما أكد محمد عبد العزيز رضاه عمّا يُنتقد في العمل و قال:«لن نقدم أي اعتذار أبداً؛ لأنّ ما يُعرض في المسلسل يُحاكي الواقع، و هو موجود، الأمر الوحيد الّذي يُمكن أن نعتذر عنه هو الهفوات في العمل».

 

 

 

 

 

يذكر أن مسلسل “شارع شيكاغو” يعرض الآن على قناة “osn” المشفّرة، و تطبيق “أنا وياك”، و المسلسل من بطولة سلاف فواخرجي، مهيار خضور، أمل عرفة، شكران مرتجى، دريد لحام، عباس النوري و غيرهم من النجوم السوريين .

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.