نقيب الفنانين المصري ينعي الفنانة شويكار بعد معاناة مع المرض

0

نقيب الفنانين المصري ينعي الفنانة شويكار بعد معاناة مع المرض

صرح نقيب المهن التمثيلية المصري اشرف زكي على الفيسبوك عن وفاة الفنانة شويكار اليوم عن عمر ٨٥ عام وذلك نتيجة انفجار المرارة وكانت الفنانة في في واحدة من مشتشفيات الدقى عند الوفاة حيث ومن المقرر ان تدفن غدا السبت في مقابر العائلة في مدينة أكتوبر.

 

 

 

ونعى عدد كبير من الفنانين شويكار عبر حساباتهم الشخصية ومنهن منة شلبي التي كتبت : “انعي بخالص الحزن و الاسي سيدتي الجميله العظيمه شويكار ..انا لله و انا اليه راجعون رحلت روحك و اليها السلام ستظلين في قلوبنا بكل بهجه و حب ..الزمن الجميل يفارقنا ..اسالكم الفاتحه”.

 

 

 

 

ونشرت صابرين عبر تويتر وقالت :”وداعاً سيدتي الجميلة شويكار الرجاء إدعولها” اما شيريهان فغرت عبر تويتر “عزائي إلى إبنتها منة الله وزوجها الغالي محمود عطالله وأحفادها، عزائي إلى المسرح والسينما والتليفزيون، عزائي إلى عموم الفن المصري وجميع القائمين عليه، عزائي لنفسي في الجميلة الصادقة المبدعة”.

 

 

 

 

كما ونعتها الفنانة هند صبري عبر حسابها على تويتر وقالت “رحم الله الفنانة الكبيرة شويكار التي أمتعت الوطن العربي كله لأكثر من ستين عاماً بأدوارها المتنوعة والمختلفة”، وايضا خالد النبوي قال “وداعاً شويكار القلب الكبير.. أسطورة ساحرة ليس لها مثيل .. إقتربت منك وتعلمت وعرفت كم أنت كبيرة فنانة وإنسانة.. الله يرحمك برحمته الواسعة”.

 

 

 

من ناحيته يوسف الشريف عبر عن حزنه لوفاة شويكار حيث غرد: “إنا لله وإنا إليه راجعون …..وداعاً الفنانة القديرة شويكار…فنانة عظيمة ربنا يرحمها”

 

 

 

وقامت الفنانة اللبنانية كارمن لبس بطلب الدعاء لروح المرحومة شويكار فقالت “الله يرحم الفنانة العظيمة شويكار الكل رح يضل يتذكر جمالها وضحكتها… تعازيي لأهلها ولشعب مصر على خسارتن”.

 

 

 

 

يذكر ان شويكار فنانة مصرية وهي زوجة الفنان فؤاد المهندس ومن اهم مسرحياتها انا وهي وسموه، انها حقا عائلة محترمة، انا فين وانت فين.

اما عن افلامها فقد مثلت عددا كبيرا من اهمهم مطاردة غرامية، كلمني شكراً، كشف المستور.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.