Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

لاعبة التنس الأمريكية “سيرينا ويليامز” تتبرع بأكثر من أربعة ملايين قناع لحماية أطفال المدارس من فيروس كورونا

لاعبة التنس الأمريكية “سيرينا ويليامز” تتبرع بأكثر من أربعة ملايين قناع لحماية أطفال المدارس من فيروس كورونا

مع الانتشار الكبير لفيروس كورونا المستجد و بداية العام الدراسي في أميركا ، قررت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز أن تتبرع بعدد من الأقنعة لأطفال المدارس لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا .

 

 

 

 

حيث نشرت سيرينا على حسابها الشخصي على انستغرام فيديو توضيحي أعلنت من خلاله عن رغبتها بالتبرع بأكثر من أربعة ملايين قناع مع بداية العام الدراسي هذا الخريف.

 

 

 

و قد علقت على الفيديو قائلة : “العودة إلى المدارس هذا الخريف تعني أنه على الأولاد ارتداء الأقنعة”. و تابعت : “أنا أتعاون مع Bella Canvas و هي أكبر منتج للأقنعة في العالم و مجلس إدارة المدرسة الوطنية للتبرع بنحو 4.25 مليون قناع للمدارس المحرومة أو المحتاجة و كذلك توفير المواد التعليمية حول الأقنعة لـ54 مليون تلميذ و11500 مدرسة في الولايات المتحدة الأميركية”.

 

 

و أضافت سيرينا: “من خلال برنامج  #MasksForKids، باستطاعة المدراس أن تحصل على الأقنعة و المواد التعليمية بأسعار مقبولة و بسرعة. بالإضافة إلى التبرع بـ4.25 مليون قناع، سيتم التبرع بقناع واحد لكل قناع تشتريه المدارس”.

 

 

و ختمت: “أنا ممتنة لأنني قادرة على المساعدة في تثقيف مدارسنا حول موضوع القناع، و أن أحصل على الفرصة لخدمة الكثير من الأطفال”.

 

 

 

 

تعد سيرينا ويليامز أعظم لاعبة تنس أمريكية في التاريخ ، تحتل المركز الأول في فردي تنس السيدات، و هي لاعبة التنس الوحيدة التي فازت بأكثر من 66 مليون $.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى