لاعبة التنس الأمريكية “سيرينا ويليامز” تتبرع بأكثر من أربعة ملايين قناع لحماية أطفال المدارس من فيروس كورونا

0

لاعبة التنس الأمريكية “سيرينا ويليامز” تتبرع بأكثر من أربعة ملايين قناع لحماية أطفال المدارس من فيروس كورونا

مع الانتشار الكبير لفيروس كورونا المستجد و بداية العام الدراسي في أميركا ، قررت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز أن تتبرع بعدد من الأقنعة لأطفال المدارس لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا .

 

 

 

 

حيث نشرت سيرينا على حسابها الشخصي على انستغرام فيديو توضيحي أعلنت من خلاله عن رغبتها بالتبرع بأكثر من أربعة ملايين قناع مع بداية العام الدراسي هذا الخريف.

 

 

 

و قد علقت على الفيديو قائلة : “العودة إلى المدارس هذا الخريف تعني أنه على الأولاد ارتداء الأقنعة”. و تابعت : “أنا أتعاون مع Bella Canvas و هي أكبر منتج للأقنعة في العالم و مجلس إدارة المدرسة الوطنية للتبرع بنحو 4.25 مليون قناع للمدارس المحرومة أو المحتاجة و كذلك توفير المواد التعليمية حول الأقنعة لـ54 مليون تلميذ و11500 مدرسة في الولايات المتحدة الأميركية”.

 

 

و أضافت سيرينا: “من خلال برنامج  #MasksForKids، باستطاعة المدراس أن تحصل على الأقنعة و المواد التعليمية بأسعار مقبولة و بسرعة. بالإضافة إلى التبرع بـ4.25 مليون قناع، سيتم التبرع بقناع واحد لكل قناع تشتريه المدارس”.

 

 

و ختمت: “أنا ممتنة لأنني قادرة على المساعدة في تثقيف مدارسنا حول موضوع القناع، و أن أحصل على الفرصة لخدمة الكثير من الأطفال”.

 

 

 

 

تعد سيرينا ويليامز أعظم لاعبة تنس أمريكية في التاريخ ، تحتل المركز الأول في فردي تنس السيدات، و هي لاعبة التنس الوحيدة التي فازت بأكثر من 66 مليون $.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.