والدة الفنانة البحرينية حلا الترك “منى السابر” تستعد لدخول عالم الغناء

0

والدة الفنانة البحرينية حلا الترك “منى السابر” تستعد لدخول عالم الغناء

صرحت منى السابر والدة الفنانة حلا الترك في مقابلة تلفزيونية لها مع صالح الراشد على قناة ATV الكويتية عن رغبتها في الدخول إلى عالم الغناء، حيث أكدت أنها تستعد لإطلاق أول أغنية خاصة فيها .

 

 

 

 

و في سؤالها عن السبب وراء إختيارها هذا الوقت بالذات، أكدت منى السابر أن الظروف سابقاً لم تكن مناسبة، و أنها كانت منشغلة بتربية أولادها، ” ماكان فيه وقت كنت مركزة مع البيت و المسؤولية و بنتي، تعرف انت المسؤولية بتخليك تنسى نفسك…فإذا بتصحلك فرصة ليش لا؟ آن الأوان اطلع على حالي شوي”.

 

 

 

 

 

و عند سؤالها عن حقيقة الخلاف بينها و بين إبنتها حلا فلم تنفي الموضوع ابدا و قالت ” حلا بتضل بنتي مهما صار خلاف و زعل…هلا الأمور أحسن و بشوفها و نحكي مع بعض… تو شايفتها من أسبوع”.

 

 

 

 

كما و نفت رغبتها في منافسة إبنتها حلا مؤكدة أنها كانت تغني قبل الزواج “لا مافيها منافسة هاي بنتي أنا already كنت أغني قبل ما أتزوج و أجيب أولاد”.

 

 

 

 

و قد عبرت عن شعورها بالندم لسماحها لابنتها حلا بدخول عالم الفن ، لما تسبب لعائلتهم الكثير من المشاكل، و أضافت أن الموضوع كان يمكن أن يكون أسهل لو كانوا في مجتمع مختلف عن المجتمع الذي يعيشيون فيه حاليا .

 

 

 

 

أما حول التغيير الكبير في شكل إبنتها حلا و خاصة بعد خلعها للحجاب، ذكرت منى أنها ترفض تقديم تبريرات حول خياراتها في الحياة، و أضافت أن كل من كان يتابع حلا في البداية يعلم جيداً أنها لم تكن ترتدي الحجاب.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.