حقيقة اعتزال لطفي لبيب وتدهور وضعه الصحي

0

حقيقة اعتزال لطفي لبيب وتدهور وضعه الصحي

كثرت الاقاويل و الشائعات على مواقع التواصل الإجتماعي حول اعتزال الفنان المصري لطفي لبيب نتيجة تدهور حالته الصحية و دخوله المستشفى، ما أثار حالة من الجدل و القلق بين جمهور الفنان المصري، خاصة أنه تعرض سابقاً لجلطة في المخ أثرت بشكل كبير على حركته.

 

 

 

 

 

و لكي يحسم الأمر ظهر لطفي لبيب في فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ليطمئن جمهوره و يؤكد أنه بحالة صحية جيدة و لا حقيقة لما قيل عن دخوله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

 

 

 

 

و قال لبيب في الفيديو : «أنا كويس، و خبر إني اتنقلت للعناية المركزة و الانعاش ده كاذب، أنا كويس الحمد لله في نعمة كبيرة و قادر على الحركة أهو و بتكلم حلو أهو، أطمئنوا أنا كويس».

 

و وجه لطفي لبيب رسالة لجمهوره قائلاً : «أنا في حالة مرض، مقدرش أشتغل.. اعتبروه شبه اعتزال أو اعتزال.. و ادعولي ربنا يشفيني».

 

 

 

 

كما و كانت قد نفت كريستينا ابنة الفنان المصري سابقاً خبر اعتزال والدها الفن بعد إنتشار الشائعات على مواقع التواصل الإجتماعي بأن لطفي لبيب قرر التوقف عن التمثيل لأنه لم يعد قادرا على الوقوف أمام الكاميرا.

 

 

 

 

و يذكر أن مسلسل “رجالة البيت” الذي عرض في رمضان الماضي كان آخر ظهور للبيب، حيث شارك فيه إلى جانب البطلين أحمد فهمي و أكرم حسني.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.