الفنانة السورية صباح السالم تظهر من جديد بعد غياب عدة سنوات و معلومات عن سبب اختفائها هذه المدة

0

الفنانة السورية صباح السالم تظهر من جديد بعد غياب عدة سنوات و معلومات عن سبب اختفائها هذه المدة

عادت الفنانة السورية صباح السالم للظهور بعد غياب عشرين عاماً عن الساحة الفنية بشكل مفاجئ ، و قد تم تداول صور جديدة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت عليها ملامح التقدم في العمر، حيث تبلغ من العمر حالياً 63 عاماً.

 

 

 

 

 

 

و من خلال التواصل مع الفنانة السورية صباح السالم كشفت قصة اختفائها عن الساحة الفنية هذه المدة الطويلة .

 

 

 

 

حيث بدأت القصة عندما كشفت صباح و هي خريجة كلية الصيدلة، صفقات مشبوهة في مصنع أدوية كانت تعمل به،الأمر الذي أغضب مدير المعمل ما جعله يقوم بدسّ مادة الهيروين المخدرة في فناجين القهوة الخاصة بها من خلال عملائه ما تسبب بإدمانها، ليقوم بتوفير الهيروين لها مقابل سكوتها عما يحدث في المعمل.

 

 

ليتم فيما بعد تقديم بلاغ فيها إلى فرع مكافحة المخدرات، و هناك عرض عليها ضابط في الفرع عرضاً غير أخلاقي مقابل عدم إلقاء القبض عليها، و عندما رفضت قام بتلفيق عدة تهم لها وضعتها بالسجن لأكثر من 12 عاماً، ثم حكم عليها بالإعدام إلى أن صدر عفو رئاسي لتصبح عقوبتها السجن لمدة 15 عاماً، ثم خففت لتصبح 8 أعوام.

 

 

 

 

كما أشارت صباح إلى أن نقابة الفنانين لم تقدم الدعم لها، بل قامت بفصلها بسبب عدم دفعها رسوم الاشتراك السنوية.

 

 

 

 

 

 

و يذكر أن الفنانة السورية صباح السالم اشتهرت بعدة أدوار في الدراما السورية، حيث كان أول ظهور لها من خلال مسلسل “تجارب عائلية” عام 1981 من إخراج علاء الدين كوكش، ثم شاركت في “الطبيبة” و”شجرة النارنج” و”الرقص مع الشيطان” و”نجوم النهار” و”طقوس الحب و الكراهية” في سنوات الثمانينات و التسعينيات.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.