“قرعة دوري ابطال اوروبا تسفر عن مواجهات نارية محتملة”

0

“قرعة دوري ابطال اوروبا تسفر عن مواجهات نارية محتملة”

اسفرت قرعة دوري الابطال التي اقيمت يوم الجمعة عن مواجهات من العيار الثقيل.

 

وضمن منافسات البطولة التي تستكمل منافساتها بعد التوقف من اجل فيروس كورونا يلتقي الريال مع المان سيتي في اياب دوري الستة عشربعد انت انتهت مباراة الذهاب بفوز السيتزن بهدفين مقابل هدف.

 

الفائز من مباراة الميرينغي ومانشستر سيلتقي مع المتأهل من المباراة التي ستجمع اليوفي والومبيك ليون حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز ليون بهدف نظيف لتكون هذه هي مباراة ربع النهائي الأول.

 

 

في ربع النهائي الثاني سيلتقي نادي لايبزيغ الالماني مع فريق اتلتيكو مدريد الاسباني اللذان ضمنا تأهلهما مسبقا الى هذا الدور.

 

 

ربع النهائي الثالث سيجمع بين المتأهل من مباراة برشلونة نابولي وتشيلسي بايرن ميونخ بينما سيجمع ربع النهائي الرابع والأخير بين اتلانتا الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي اللذان سبق وتأهلا الى هذا الدور.

 

 

 

وفي نفس الوقت اقيمت قرعة النصف نهائي من البطولة ليلتقي الفائز من ربع النهائي الاول مع الفائز من ربع النهائي الثالث ما يعني اننا قد نشهد كلاسيكو بين البرسا والريال في نصف النهائي.

 

بينما سيجمع نصف النهائي الثاني الفائز من ربع النهائي الثاني مع ربع النهائي الرابع حيث يلتقي الفائز من باريس اتلانتا مع الفائز من اتلتيكو لايبزيغ.

 

 

 

مباريات الربع والنصف بالاضافة الى النهائي من الشامبيونز ليغ ستقام بالكامل في البرتغال وبنظام مباراة واحدة.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.