أول حفل غنائي أونلاين لسلطان الطرب جورج وسوف بعد انقطاع طويل

0

أول حفل غنائي أونلاين لسلطان الطرب جورج وسوف بعد انقطاع طويل

بعد انقطاع طويل عن الحفلات أحيا سلطان الطرب جورج وسوف حفلا غنائيا بدون جمهور، و تم بث الحفل الغنائي أون لاين من خلال تطبيق شاهد VIP، يوم الخميس الواقع في ٩ تموز تحت عنوان “سهرة العمر مع محبوب الجماهير”.

 

 

 

 

و يأتي هذا الحفل استمرارٍ لأول مبادرة ترفيهية من نوعها للحفلات الفنية بدون جمهور و التي انطلقت خلال أيام عيد الفطر تحت شعار “معيّدين معاكم”، التي يحييها نجوم الفن داخل منازلهم أو بعض المسارح الخاصة، و ذلك للترفيه عن جمهورهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

 

 

غنى الوسوف خلال الحفل أجمل أغانيه منها «صابر و راضي، بستنى باليوم و اليومين، قلب العاشق، الصبر طيب، خسرت كل الناس، يا عيني آه، طبيب جراح، علم قلبي الشوق، قدك المياس، مسعد يا تنور، قبل الوعد، يا منيتي، قلب العاشق، الفرقة صعبة، نسيت النوم، اسمعوني، يا أغلى من أيامي، اَي دمعة حزن، شكر بكر»، ملبيا بذلك طلبات الجمهور الذي تواصل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

 

و يعد هذا الحفل الأول أونلاين لجورج وسوف، و قد عبر عن هذه التجربة قائلا: «لا أخفيكم أن تجربة الاونلاين بالنسبة لي جديدة لكن عندي فرحة كبيرة بقلبي اني عّم اتواصل مع حبايبي و غنيلهم مباشرة و فرحهم و افرح فيهم.. و أنا حبيت كتير هالفكرة، و اللي طلع هالفكرة هو فعلا إنسان ذكي و صاحب فكر».

 

 

 

 

كما صرح جورج وسوف أن لديه أعمال غنائية جديدة سيطلقها قريبا عبر السوشيال ميديا متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور .

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.