تفاعل النجوم مع حادثة اغتصاب الطفل السوري في لبنان

0

تفاعل النجوم مع حادثة اغتصاب الطفل السوري في لبنان

بعد حادثة الاغتصاب التي وقعت في لبنان و التي أقدم فيها ثلاث شبان بالاعتداء على طفل سوري يبلغ من العمر ثلاثة عشر عاماً ، تصدر وسم (هاشتاغ) “العدالة للطفل السوري” مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي كله و تحديداً لبنان، للمطالبة بإيقاع أشد العقوبات بحق الشباب الثلاثة.

 

 

هذه القضية هزت الرأي العام و أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل العديد من نجوم الفن مع هذه الحادثة.

 

 

 

 

حيث نشرت الممثلة السورية أمل عرفة على حسابها الشخصي على انستغرام :”اهلا بكم في الدرك الأسفل، جرائم، اغتصاب، فقر، جهل، سرقة: كل عمرا هي الجرائم موجودة لكن لم تكن السوشال ميديا موجودة أنذاك:بشع جدا ما يحدث و الابشع أن يحدث دون عقاب واضح و أمام العلن. مصيبة أن يكون الأمان محصورا فقط بقفل باب البيت.”

 

 

 

 

أما الممثلة السورية سلافة معمار فعلقت:”الصمت عن الجرائم التي ترتكب بحق الطفولة مشاركة غير مقصودة باستمرارها. في كل مكان هناك أطفال تنتهك براءتهم يومياً منهم من نسمع بقصتهم و منهم من يتألم بصمت. ”

 

 

 

و اكتفى كل من شكران مرتجى و قصي خولي بهاشتاغ” العدالة للطفل السوري”

 

 

و لم يقتصر التفاعل على النجوم السوريين فحسب فقد نشرت مقدمة البرامج المصرية وفاء الكيلاني على حسابها الشخصي على انستغرام :” السكوت عن هذه الجريمة عار و القصاص من الوحوش البشرية حق. ”

 

 

 

أما الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فعلقت:”متل الفيران هربو بس وين بدكن تروحو يا مجرمين؟؟؟ كل الدعم و التعاطف مع القاصر و الله ياخدلك حقك يا حبيبي و يصبر أمك”

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.